الخطوط التركية تطلق شعارها الجديد “عالمك أرحب”

الرياض – سفاري نت

اطلقت الخطوط التركية  شعار لحملاتها التروجية تحت عنوان   "عالمُك أرحب"، والذي تم اعتماده مؤخراً ليعبر عن التقدم الذي يحرزه الناقل الوطني لتركيا، والترويج للبرنامج التوسعي الذي تعتزم الخطوط تنفيذه خلال الأعوام القليلة القادمة.

 أوضح إنغن إن "الشعار السابق للخطوط "بين يديك العالم"، رفع الوعي بخدماتنا وجهودنا إلى مستويات عالية عبر تكوين صورة عكست الحضور الدولي الواسع للخطوط التركية، وأسهم بنجاح في التعريف بمكانتها الرائدة في صناعة الطيران العالمية، والتي تأكدت بالجوائز والتقديرات المرموقة المتعددة التي حصلنا عليها. والآن، حان الوقت لاعتماد شعار جديد لعلامتنا التجارية يجسد تطورها المبهر ويبرز تطلعنا الطموح للمستقبل".

 

وبإطلاق الشعار الجديد، تقدم الخطوط التركية للعالم شبكة الوجهات الأكثر شمولية، والتي تمنح المواطنين السعوديين تجربة سفر ممتعة ومميزة مع أسطولها الآخذ في التوسع الذي يربط أي وجهتين على الكرة الأرضية انطلاقاً من اسطنبول.

وخلال الحفل، أشار إنغن إلى أن الخطوط التركية لديها خطة لتوسيع أسطولها وزيادة عدد الرحلات اليومية إلى المملكة من أجل تلبية الطلب المتنامي على خدماتها بالسوق المحلي. وصرح قائلاً، "في الوقت الحالي، نحن نسيّر 66 رحلة أسبوعياً انطلاقاً من المملكة بشكلٍ عام، و14 رحلة بين اسطنبول والرياض ضمن مساعينا للارتقاء إلى تطلعات المسافرين السعوديين".

 

وتصل طائرات الخطوط التركية لسبع وجهات داخل المملكة؛ هي: الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والطائف، وينبع، والقصيم. وقد دشنت رحلاتها من وإلى القصيم خلال العام 2013م، في حين بدأت الطيران إلى ينبع في العام 2012م.

 

وقد سجلت أعمال الشركة في السوق السعودية نمواً ملحوظاً بلغ حوالي 95% في العام 2011م، وزاد بنسبة 25% في العام 2013م، وذلك بفضل الجودة والكفاءة العاليتين اللتان تتمتعان بهما. وعلى المستوى الدولي، استحقت الخطوط التركية لقب "أفضل طيران في أوروبا" للعام الثالث على التوالي، لتستأثر بها طوال الفترة 2011 إلى 2013م.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …