طيران ناس يطلق رحلات إضافية إلى دبي خلال فترة اجازة الربيع

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن تشغيل رحلات إضافية إلى دبي خلال فترة اجازة منتصف العام الدراسي (اجازة الربيع) حيث سيقوم بتشغيل رحلتين إضافيتين بين الرياض ودبي إبتداءً من 18 إلى 29 مارس إلى جانب تشغيل رحلتين إضافيتين أيضاً بين  جدة ودبي خلال اليومين 23 و 30 مارس.

وفي تعليق له، قال الأستاذ وائل السرحان، مدير عام إدارة التسويق والاتصالات بطيران ناس، "تعد دبي سوقاً استراتيجياً هاماً لطيران ناس، وبخاصة خلال فترة الإجازة المدرسية، حيث أن هناك عدداً كبيراً من السعوديين يتوجهون لقضاء عطلة الربيع السنوية في دبي. وسيطلق طيران ناس رحلات إضافية استجابة للطب من العملاء في هذه الفترة التي تشهد رواجاً هائلاً على خدمات السفر."

 

وإلى جانب ذلك سيشغل طيران ناس رحلات إضافية يومية بين الرياض وجيزان ابتداءً من 15 أبريل وحتى 25 أكتوبر 2014، حيث ستغادر الرحلة من الرياض الساعة 17:10 وتصل جيزان الساعة 19:05، وتغادر من جيزان الساعة 19:40 وتصل الرياض الساعة 21:25.

 

وسيستفيد المسافرون خلال هذه الإجازة من عمليات التطوير الكبيرة التي أجراها طيران ناس خلال الفترة الأخيرة، حيث سيمكنهم الاستمتاع بخدمات متطورة تهدف إلى تقديم تجربة رائعة لهم، ابتداءً من الحجز وانتهاءً بالوصول إلى وجهاتهم. ولإضافة قيمة إلى الأسعار المخفضة التي يقدمها طيران ناس، يمكن للمسافرين حمل أمتعة بوزن 20 كيلو جرام، وطلب وجباتهم مسبقاً وذلك عند إجراء الحجز. ومن جهة أخرى، أطلق طيران ناس خدمة درجة الأعمال على متن أسطولها الجديد الذي يتكون من 27 طائرة.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …