فندق موڤنبيك مكة يحصل على جوائز اختيار المسافرين من TripAdvisor من جديد

مكة – سفاري نت

أعلن TripAdvisor أكبر موقع للسفر على الإنترنت عن اختيار فندق موڤنبيك مكة للمرة الثانية على التوالي أحد الفنادق الفائزة بجوائز اختيار المسافرين للعام ٢٠١٣. وتكرّم الجوائز السنوية أفضل الفنادق في العالم، والتي تكتسب سمعتها من الأشخاص الذين يعرفونها من خلال تجربتها.  ويتم اختيار الفائزين من خلال استعراض آراء المسافرين من حول العالم، ليقوم من ثم موقع TripAdvisor بالتعرف على أفضلها استناداً على  تعليقات المسافرين بخصوص القيمة والجودة.

حصل فندق موڤنبيك مكة على ثلاث جوائز في العام ٢٠١٣ لكونه من بين أفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية. وقد تم تصنيف الفندق في المركز التاسع من بين أفضل ٢٥ فندق في المملكة، وفي المركز الثاني عشر لكونه من بين أكثر الفنادق فخامة في المملكة وفي المركز الرابع عشر لتقديم أفضل خدمة فندقية في المملكة.

" إن جوائزTripAdvisor ما هي إلا المزيد من الإنجازات التي يحققها فندق موڤنبيك مكة، ونحن جداً فخورون بالحصول عليها،" قال السيد عادل عرفان، مدير الفندق. " إضافة إلى المستويات العالية التي نقدمها، وغرف الفندق الأنيقة، وسمعتنا الممتازة، لدينا موظفين استثنائيين مدربين، هدفهم إرضاء وإسعاد ضيوفنا الكرام. جهودهم المتواصلة وتفانيهم تمكننا من كسب ولاء ضيوفنا، وبالتالي تحقيق ردود فعل إيجابية والحصول على جوائز مثل جوائز TripAdvisor."

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …