للباحثين اجواء النوم .. فندق كورنثيا لندن يُطلق حملة “باور أوف سليب”

لندن – سفاري نت

يستطيع الآن زوار دول مجلس التعاون الخليجي المُسافرون إلى لندن خلال فصل الصيف التمتّع بأفضل ما تملك هذه المدينة لتُقدّمه من الشعور بالنشاط والحيوية، بفضل زيادة الإهتمام بتقديم جودة أفضل من النوم. يتعاون فندق "كورنثيا لندن" المُصنّف من فئة الخمس نجوم، مع خبراء مُدرّبين طبياً من أجل تقديم أقصى راحة خلال الليل للضيوف مع مبادرة "قوة النوم"، التي ستجعل الفندق يلتفّ بحلّة النوم إبتداءً من شهر مايو.

 

ويقول "ماثيو ديكسون" المدير العام لفندق "كورنثيا لندن": "نحن نعمل في مجال تقديم خدمة الإقامة، وبالتالي يُسلّط هذا المشروع الضوء على جميع الأسباب التي تدفع الضيف إلى اختيار فندق "كورنثيا لندن" للإستجمام والاسترخاء، وقضاء ليلة مريحة في جو من الفخامة. ففي نهاية المطاف، إذا تمكّن الشخص من أن ينعم بنومٍ هنيء خلال الليل فسيكون أداؤه جيداً بدون أدنى شك في اليوم التالي. وسواء كان ضيوفنا في رحلة عمل متعبة أو إقامة إستجمامية، فهم يرغبون في الحصول على خدمة بأعلى مستويات الجودة."

 

وفي هذا السياق، ابتكر الفندق بالتعاون مع خُبراء مدرّبين طبياً، عدداً من الباقات للإقامة لضمان حصول الضيوف على أقصى درجات الراحة ليلاً. وتشمل هذه الباقات إستشارات فردية مع خبراء في مجال النوم وعلاجات مُبتكرة في السبا، بالإضافة إلى قائمة بالطعام والمشروب التي تبعث فيك الراحة من إختيار إختصاصي تغذية، إلى جانب وسائل الراحة في الغرف.

سيتم إطلاق مبادرة "قوة النوم" إبتداءً من 12 مايو مع العرض الإفتتاحي لفيلمين قصيرين يدوران حول النوم كجزءٍ من برنامج "آرتيست إن ريزيدانس" (فنان في ضيافتنا)، وهو أحدث فعاليات الفندق ويتضمّن الآتي:

خبير النوم

سيتواجد الفيزيولوجي الدكتور "غي ميدوز" من مدرسة "ذا سليب سكول"، ومؤلّف كتاب "ذا سليب بوك: هاو تو سليب ويل إيفري نايت"، من أجل تقديم الإستشارات الخاصة للضيوف بموعد مسبق. يستند نهجه إلى تقنيات تحفيز الذهن واستخدام علاج القبول والإلتزام. كما سيُوزّع الدكتور "غي ميدوز" في الفندق منشورات تضمّ أفضل النصائح للنوم السليم.

 

 غرف النوم

صُمّمت غرف النوم في فندق "كورنثيا لندن" بطريقة تُسهّل عليك عملية النوم. أترك مشاكل حياتك اليومية ومخاوفك جانباً ودعنا "نَلفّك" بالمواد الأعلى جودة، ومستلزمات الفراش اللازمة لحصولك على قسط جيّد من الراحة، بما في ذلك:

 

  • أفضل مراتب الأسرّة في المجال من شركة "هيبنوس"
  • ستائر التعتيم
  • جدران عازلة للصوت
  • لحاف من ريش الإوز أو من البوليستر بحسب رغبة الضيف، أو في حال كان يُعاني من حساسية تجاه أي من هذه المواد، من شركة "مولدورفر"
  • ملاءات من القطن مئة في المئة وبمجموع 300 خيط في الإنش المربّع من القماش من نوع "براتسي لاين" من صناعة شركة "ريفولتا"
  • الوسائد الخاصة التي تصنعها شركة "مولدورفر" من قماش ريش الإوز أو البوليستر (من القماش القاسي أو اللين). ثمة مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة بحسب تفضيل الضيف أو إذا كان يُعاني من أي حساسية إلخ.

 

قائمة طعام النوم

وضعت إختصاصية التغذية "جانيت هايد" بالتعاون مع كبير الطهاة التنفيذي "غاري هوليهيد" قائمة بالأطعمة والمشروبات التي تُساعد على الإسترخاء، والتي ستوضع في غرف النوم ومطعم "ذا نورتهول بار" وصالة "ذا لوبي لاونج" وفي سبا "إسبا لايف" في كورنثيا. بالإضافة إلى ذلك، سيُقدّم الخدم كوكيز مجانية ببذور اليقطين وبعض الحليب الدافئ قبل النوم. تتميّز بذور اليقطين بكونها غنية بالحمض الأميني التربتوفان، التي تُساهم عند دمجها مع سكر اللاكتوز الموجود في الحليب، في إنتاج هورمون النوم الميلاتونين.

 

سبا النوم

يُقدّم سبا "إسبا لايف" في فندق كورنثيا علاج "سليب ريتشوال" (طقوس النوم). يتبع علاج طقوس تنظيف القدمين علاجات على غرار توازن الأقطاب في الجسم لمواجهة الآثار السلبية المترتّبة عن إستخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، أو "شيرودارا"، أي صبّ الزيت بطريقة الأيورفيدا على الجبين، إلى جانب الوخز بالإبر للحصول على نوم سليم وعلاج العظام والتدليك المهدّئ بالحجارة الساخنة على طريقة بالي. كما يمكنك الإسترخاء فحسب في إحدى وحدات الاستلقاء والنوم الشهيرة لدينا.

 

أفلام النوم

سيُقام العرض الأول الكبير لفيلمين قصيرين، تبلغ مدّة كل منهما ثماني دقائق ويدوران حول موضوع "قوة النوم" من تأليف "زاو أشتون" و"ديفيد بيتش". سيُصوّر الممثلان فيلميهما خلال الإقامة لمدة شهر في الفندق تحت إشراف المخرج البريطاني الرائع "مايك فيجيز". علاوة على ذلك، سيجمع العرض الأول الكبير أفضل وألمع وجوه السينما في لندن في حفلة ساهرة. سيكون هذان الفيلمان ثمرة برنامج "فنّان في ضيافتنا" لعام 2014.

 

باقات النوم

يُقدّم الفندق مجموعة من باقات النوم لليلتين، مُوفّراً أفضل غرف النوم ووجبات الطعام والعلاجات التي تُشجّع على النوم، بالإضافة إلى تقديم المشورة حول كيفية الحصول على النوم الجيد. إحجز ودلّل نفسك لتنعم بالنوم الهنيء.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …