تعيين مدير عام جديد لفندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة

الرياض – سفاري نت

اعلنت إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في العالم عن تعيين أنتوني تايلر مدير عام لفندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة.و يحمل تايلر الجنسيتين البريطانية والسويسرية، وقد أكتسب العديد من الخبرات من مناصبه الدولية في قطاع الضيافة على مدى 17 عاما الماضية.

لدى تايلر الذي تخرّج من جامعة لوزان في سويسرا ، سجلا حافلا في مجال الضيافة, فقد بدأ حياته المهنية في بلده الأم، حيث دخل عالم الضيافة من أوسع أبوابه. وانتقل بعدئذ إلى جاكرتا ومن ثم إلى هونغ كونغ ودبي وأخيراً بانكوك. وانضم تايلر إلى عائلة فورسيزونز منذ 13 عاماً حين تولى أول منصب له في ماليزيا. وأهلته خبرته في قسم المأكولات والمشروبات للتنقل بين فندق فورسيزونز عمّان ومنتجع فورسيزونز ماوي، قبل ترقيته لتولي منصب مدير فندق فورسيزونز كوستاريكا. من هناك انتقل إلى فندق فورسيزونز ريتز كارلتون في شيكاغو حيث شغل منصب نائب المدير العام قبل انضمامه إلى فندق فورسيزونز الرياض.

إن تفاني تايلر في خدمة العملاء والتفاته الدقيق لأدق التفاصيل وفهمه التلقائي لمعنى الجودة يعكس بحق اسلوب وسياسة فور سيزونز للمفهوم الحقيقي لحسن الضيافة على أعلى مستوياتها. إن وجوده سوف يضمن للعميل الحصول على أعلى مستويات الخدمة.

 

تايلر الذي إنتقل حديثاً الى الرياض مع زوجته ماي وولديهما يقول: "أنه لشيء رائع العودة الى الشرق الأوسط وأنا أتطلع الى العمل في الرياض, حيث سأسعى أن يواصل الفندق بتعزيز سمعة فورسيزونز كوجهة فاخرة حيثما نتواجد."

يحلَ تيلر مكان غريغ بيركل الذي انتقل إلى البحرين لقيادة فريق ما قبل الافتتاح في فندق فور سيزونز خليج البحرين كمدير عام للفندق جديدة، والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه في الربع الأخير من عام 2014.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …