فنادق رافلز توفر وجهات وتجارب متعددة حول العالم على مدار العام

دبي – سفاري نت

مهرجان دبي لسباقات الهجن ومعرض الفنون الراقية في باريس، والفن المعاصر في إسطنبول، ومهرجان الأحياء المائية في جزر سيشل … أياً كان السبب وراء زيارتك للوجهة السياحية التي تقصد، فإن سلسلة فنادق ومنتجعات "رافلز" ستسهر على توفير أجواء مريحة وهادئة وعريقة خلال رحلتك …

 

دبي في شهر أبريل – مهرجان دبي لسباقات الهجن

يعد مهرجان دبي لسباقات الهجن، الذي يقام خلال الفترة ما بين 6-17 من شهر أبريل كل عام، من المهرجانات الرئيسية والهامة على جدول فعاليات إمارة دبي الاجتماعية، كما أنه يعكس أجواء منطقة الشرق الأوسط خلال فصل الربيع، ومدى الترابط ما بين التراث العريق والمستقبل الواعد للإمارات. هذا ويستمر المهرجان على مدى اثني عشر يوماً، ويشارك فيه الآلاف من الهجن المدربة تدريباً عالياً والقادمة من جميع أنحاء المنطقة، وذلك للمنافسة على الفوز بإحدى الجوائز النقدية التي يقدمها المهرجان. كما يعم الصخب وأصوات الصياح والتشجيع أجواء السباقات، والتي تعد من تقاليده العريقة، فضلاً عن كونها انعكاس واضح لفخر واعتزاز الإماراتيين بتراثهم الثقافي. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز دبي" من 1,314 درهم للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/dubai .

سنغافورة في شهر مايو – التسوق على الطريقة السنغافورية

سمعة مدينة سنغافورة في مجال التسوق تتحدث عن نفسها، ويعد شهر مايو الوقت المثالي لاكتشاف معالم المدينة، لكون معدلات هطول المطر تنخفض كثيراً خلال هذا الشهر من السنة، فضلاً عن اعتدال الأحوال الجوية خلاله، أي أنه من السهل بمكان تفادي زخات المطر الاستوائية التي تتميز بها البلاد في باقي أوقات السنة. كما أن أي زيارة إلى مدينة سنغافورة تعد تجربة مرادفة للإقامة في فندق "رافلز سنغافورة"، الملجأ المثالي للراحة بعد قضاء يوم حافل بالتسوق، وواحة السكينة والهدوء في قلب سنغافورة. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز سنغافورة" من 750 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/singapore .

 

الفلبين في شهر يونيو – الاحتفال بعيد الاستقلال وعيد مانيلا

يستعد الفلبينيون للاحتفال بعيد الاستقلال، الذي يوافق 12 يونيو القادم، بشكل لم يسبق له مثيل، مع تعافي البلاد من آثار وتبعات الإعصار "حيان". لذا ينصح فندق "رافلز ماكاتي" نزلاءه الكرام بزيارة حديقة "ريزال" في مانيلا لمشاهدة انطلاقة، والتي تبدأ برفع سارية العلم وتحرك  الاستعراض العسكري الوطني. ويعد فندق "رافلز ماكاتي" الفاخر المنصة المثالية للانضمام إلى أجواء الاحتفالات، التي تبدأ من حانة "مانيلا سلينغ" المتميزة بالبار الطويل، الذي سينتقل إليها مسافراً إلى الفلبين من سنغافورة، وذلك لمواكبة أجواء الاحتفالات.  تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز ماكاتي" من 350 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/makati .

 

سييم ريب في شهر يوليو – الاستجمام على الطريقة الكمبودية

تجتاح أجواء كمبوديا في شهر يوليو نسائم باردة ومنعشة، فتغطيها قطرات الرطوبة على إيقاع اللون الأخضر، وتزدان البلاد بحلة زاهية. ويعد هذا الوقت مثالياً لاكتشاف جمال فندق "رافلز غراند دي أنغكور"، والتمتع بالموقع المتميز للفندق المطل على معابد "أنغكور وات" الساحرة.  تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز غراند دي أنغكور" من 330 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/siemreap .

 

باريس في شهر أغسطس – تمتع بأجواء المدينة بنفسك

هي بالضبط كما تصفها كلمات أودري هيبورن "باريس هي دائماً الخيار الجيد"، ويتحقق هذا الأمر بشكل خاص خلال شهر أغسطس، عندما تخلو العاصمة من سكانها الذين يتوجهون لقضاء إجازاتهم السنوية، ويتركون وراءهم الشوارع والجادات المشجرة الواسعة خالية لتتمتع بها العائلات. ومن هناك، يطل علينا العنوان الأكثر أناقة على امتداد جادة هوغ، "لو رويال مونسو، رافلز باريس"، الفندق الأكثر جمالاً وروعةً في المدينة.  تبدآ أسعار الإقامة في فندق "لو رويال مونسو، رافلز باريس" من 950 يورو للغرفة الواحدة في الليلة، ويتقاسم الغرفة اثنين فقط، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/paris .

 

اسطنبول في شهر سبتمبر – النظرة الأولى على فندق "رافلز اسطنبول"

مع قدوم موعد افتتاحه هذا الصيف، سيجسد فندق "رافلز اسطنبول" بشكل مثالي الوجه المعاصر والمتطور والأنيق والحيوي لمدينة اسطنبول. يقع الفندق في قلب مركز "زورلو" للتسوق، منصة الأزياء والمطاعم والفنون المعاصرة على الشاطئ الأوروبي للمدينة، ضمن منطقة بشكتاش المطلة على مضيق البوسفور وجزر الأميرة وشبه الجزيرة التاريخية. هنا يبرز جيل المستقبل من البازارات، حيث تجتمع الأزياء والعروض المسرحية والفنون تحت سقف واحد. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "لو رويال مونسو، رافلز باريس" من 600 يورو للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com .

 

بنوم بنه في شهر أكتوبر – مهرجان "بشوم بن" وسباق جاموس الماء

تسود أجواء الصمت والسكينة الاحتفال بمهرجان بشوم بن "يوم الروح" من كل عام، والتي تطغى على معظم المدن الكمبودية، حيث تتوجه العائلات لزيارة قبور أسلافهم لتقديم طقوس الاحترام والتبجيل. كما أنه يعد من أهم المهرجانات على جدول فعاليات الخمير، وذلك وفقاً لمعتقداتهم التي تقول بأن أبواب جهنم تفتح مع حلول السنة الجديدة، وتُزال جميع الحواجز ما بين عالمنا هذا وعالم الأرواح، وهو مما يتيح للناس فرصة تقديم القرابين لأحبائهم الذين فارقوهم إلى العالم الآخر. ويشكل فندق "رافلز لو رويال" واحة حقيقية في قلب مدينة بنوم بنه، وفرصة فريدة من نوعها لمتابعة سباق جاموس الماء المليء بالإثارة، والذي يتم تنظيمه في مدينة "فيهيار سور تشيونغ" على بعد 40 كم فقط من الفندق. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز لو رويال" من 240 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/phnompenh .

 

هاينان فى شهر نوفمبر – مهرجان جزيرة هاينان

يعد كرنفال جزيرة هاينان الصينية من أبرز الفعاليات الثقافية التي تجري على الجزيرة، فهو يجمع ما بين الأنشطة الثقافية والفنية، والمسابقات الرياضية وومواكب ملكات الجمال، وهو ما يعكس الموارد المتميزة والمتنوعة التي تزخر بها هذه الجزيرة الاستوائية. هذا ويتوضع فندق "رافلز هاينان" في موقع خلاب مطل على مياه خليج "كلير ووتر"، وذلك من على أحدث نقطة على الساحل الجنوبي الشرقي من الجزيرة، والتي تعد النسخة الصينية من شاطئ الريفييرا الفرنسي، حيث يستقبل الفندق نزلاءه بكرم الضيافة التي تشتهر به تقاليد جزيرة هاينان، وبالأجواء الاحتفالية الخاصة به. حيث بإمكان الضيوف الاسترخاء في العلامة المميزة للفندق، منتجع "رافلز" الصحي، وتناول الطعام في المطاعم المنتشرة بين أروقته، واحتساء ألذ وافخر المشروبات على البار الطويل لحانة "هاينان سلينغ"، والذي يشابه البار الأصلي الموجود في فندق "رافلز سنغافورة"، والذي صنع خصيصاً لتكريم السيد نجيام تونغ بون، الساقي من جزيرة هاينان الذي أنشأ حانة "سنغافورة سلينغ" الأولى. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز هاينان" من 300 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/hainan .

 

جاكرتا في شهر ديسمبر – الإطلالة الأولى لفندق "رافلز" في إندونيسيا …

من المقرر افتتاح فندق "رافلز جاكرتا" خلال العام 2014، وذلك في قلب المشروع الكبير "سيبوترا وولرد جاكرتا"، حيث سيتمتع ضيوف الفندق أثناء إقامتهم بتناول أشهى المأكولات المبتكرة وشتى أنواع مشروبات الكوكتيل في مطعم تقديم الوجبات طوال اليوم، أو في المطعم الصيني المتخصص، أو في مطعم "بار آند غريل"، أو في صالة البهو، أو في حانة "المسبح". وبوجود العلامة المميزة للفندق، منتجع "رافلز" الصحي، سيستطيع النزلاء التمتع برحلة رائعة من الانتعاش وتجديد الشباب، من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من جلسات العلاج والتدليك والعناية.

 

يناير في بكين – التنزه في أزقة المدينة القديمة في بكين

بالرغم من برودة الطقس، إلا أن شهر يناير يعد الوقت المثالي للتمتع بمشاهدة العاصمة بكين، فهو الوقت المناسب لزيارة المدينة المحرمة دون الخوض بين حشود السياح، ولاستكشاف أزقة المدينة القديمة حيث لن تجدوا سوا السكان المحليين لمرافقتكم. والخيار الأمثل للانطلاق بنزهة قصيرة بدءً من ساحة تيانانمن، هو بالإقامة في فندق "رافلز بكين"، واحة الهدوء في قلب هذه المدينة المثيرة والنابضة بالحياة. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز بكين" من 255 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/beijing .

 

جزر سيشل في شهر فبراير – للتمتع بشمس الشتاء

تعد جزر سيشيل من الوجهات السياحية المناسبة على مدار السنة، لكن فبراير هو الشهر المثالي لزيارتها خارج أوقات الموسم السياحي، للاستمتاع بالمياه النقية والشواطئ الرملية البيضاء بمعزل عن بقية العالم. أما عشاق عالم البحار فهم على موعد مع الجنة السابعة على الأرض، حيث بإمكانهم الغوص بوضوح تام حتى 30 متراً، لمشاهدة واكتشاف الكثير من سكان الحياة البحرية. ومن جهة أخرى سيقوم أعضاء فريق العمل ضمن فندق "رافلز براسلين سيشيل" بتنظيم مجموعة كاملة من الأنشطة، بدءً من رحلات الغوص والغطس بواسطة أنبوبة التنفس في جميع أنحاء الأرخبيل، وانتهاءً بممارسة اليوغا على لوح ركوب الأمواج  فوق المياه، وصيد الأسماك في أعماق البحار مع رئيس الطهاة من أجل إعداد مأدبة الشواء من أجل وجبة العشاء المقامة على الشاطئ. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز براسلين سيشيل" من 720 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/praslin .

 

مكة المكرمة في شهر مارس – للوقوف على أعتاب التاريخ

يتجاوز عدد سكان مدينة مكة المكرمة الـ 1.7 مليون مسلم، ينحدرون ثقافات متنوعة، تأسست المدينة منذ أكثر من 1,400 سنة، وهي حالياً مدينة نابضة بالحياة وحيوية. هذا ويقوم أكثر من 1.5 مليار مسلم بالتوجه أينما كانوا نحو الكعبة الموجودة في مكة المكرمة أثناء صلاتهم خمس مرات يومياً، ويذكر بأن على كل مسلم الحج إلى مكة المكرمة لزيارة الكعبة المشرفة، مرة واحدة على الأقل خلال مسيرة حياته، وهو فرض على كل مسلم لا تمنعه ظروف شخصية من أداء فريضة الحج والعمرة. أما نبع مياه زمزم الأسطوري، والمعجزة الصاعدة من تحت الرمال، فيقع على بعد حوالي 20 متراً إلى الشرق من الكعبة. ويتميز فندق "رافلز مكة بالاس" بموقعه المتاخم للمسجد الحرام والكعبة المشرفة، وهو ما يوفر لنزلائه سهولة الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز، المدخل الرئيسي للمسجد الحرام. ويتمتع الفندق بإطلالة فريدة من نوعها على المسجد الحرام والكعبة المشرفة. تبدآ أسعار الإقامة في فندق "رافلز مكة بالاس" من 375 دولار للغرفة الواحدة في الليلة، يرجى الإطلاع على الموقع الالكتروني: www.raffles.com/makkah .

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …