طيران ناس يشغل رحلتين أسبوعياً من الرياض إلى الاقصر

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس عن إطلاق رحلتين أسبوعياً من العاصمة السعودية الرياض إلى مدينة الأقصر ابتداءً من الرابع من شهر إبريل لعام 2014م.

ويقوم طيران ناس حالياً بتشغيل رحلات بين جدة ومدينة الأقصر، وتمتد الآن خطط الشركة التوسعية لتشمل تشغيل رحلتين أسبوعياً من الرياض إلى الأقصر ، وذلك لما تشهده هذه الوجهة من إقبال وطلب كبيرين، ويقوم طيران ناس مؤخراً بتوسيع عملياته التشغيلية في العديد من المدن المصرية ، وذلك لما تمثله جمهورية مصر العربية من سوق رئيسي لطيران ناس ، إضافةً إلى ما تتمتع به من علاقات إقتصادية وطيدة مع المملكة العربية السعودية والذي خلق حاجة ماسة إلى توفير حلول جديدة للنقل الجوي بين البلدين.

وأوضح السيد رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، أن "إضافة خط  الرياض – الأقصر إلى قائمة رحلات طيران ناس تأتي استجابة لتطلعات المسافرين والإقبال الكبير المتوقع أن يشهده، وذلك ضمن خطتنا الطموحة لتوسع عملياتنا في سوق النقل الجوي المصري". وأكد عازمي أن طيران ناس مستمر في التوسع وتتبع الوجهات الأكثر طلباً لتوفيرها للمسافرين القادمين والمغادرين من المملكة.

هذا وتشغل طيران ناس رحلاتها إلى ست وجهات في مصر تشمل الاسكندرية وأسيوط وسوهاج والأقصر وشرم الشيخ وأسوان، وسوف تتيح الرحلات الجديدة بين الرياض والأقصر للمقيمين المصريين في المملكة سهولة أكبر في السفر على رحلات مباشرة إلى جنوب الجمهورية المصرية بالإضافة إلى تسهيل زيارة الأماكن المقدسة للزائرين من نفس المنطقة. 

وأضاف السيد رجا عازمي "نعمل على إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة خطوطنا في عام 2014 لإيصال خدمات طيران ناس إلى أكبر شريحة من العملاء، ويمثل ذلك قاعدة صلبة من استراتيجيتنا الجديدة 20×20 التي نهدف من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020م، حيث يشمل ذلك توسيع فئات العملاء وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار وخدمة متميزة."

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …