فنادق سوفيتل تفتتح احدث فنادقها في دبي داون تاون

دبي – سفاري نت

تواصل مجموعة فنادق "سوفيتل" الفاخرة تعزيز نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط مع استعدادهالافتتاح إحدى فنادقها المميزة في قلب مدينة دبي في الأول من مايو 2014. ويحتل فندق "سوفيتل دبي داون تاون" موقعاً متميزاً في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة، ويوفر إطلالات خلاّبة على برج خليفة – أطول مبنى في العالم، وعلى الساحل العربي.

ويتربع فندق "سوفيتل دبي داون داون" في موقعٍ متميزٍ في قلب المدينة، على شارع الشيخ زايد، على الجانب الآخر من برج خليفة. ويقع الفندق مقابل محطة مترو دبي مول وعلى بعد بضع مئات من الأمتار من دبي مول وعدد من الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية في دبي.

وباعتباره إضافة مميزة لفنادق دبي الفاخرة من فئة الخمس نجوم، يستمد تصميم فندق "سوفيتل دبي داون تاون" إلهامه من التصاميم الحركية لفن الخداع البصري الذي ابتدعه الفنان العالمي فيكتور فازاريلي ويعكس عشق مجموعة سوفيتل للتميز و"فن المعيشة" الفرنسية. ومن خلال مزيج من الأناقة الهندسية وواحة من الفنون، يعد "سوفيتل دبي داون تاون" لوحة جديدةً وفريدة من نوعها في قلب هذه المدينة النابضة بالحيوية.

وبهذه المناسبة، قال كلاوس اسمان، مدير عام فندق "سوفيتل دبي داون تاون": " نحن فخورون للغاية بأن نقدم لضيوفنا المتميزين أحد المعالم الفرنسية البارزة في دبي مع افتتاح فندق "سوفيتل دبي داون تاون". ويملؤنا الفخر بالجمع بين الثقافة الفرنسية والثقافة المحلية في جميع الفنادق التي نديرها. ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملاءنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا الفندق الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم"

يضم الفندق 350 غرفة فسيحة تزخر بلمسات تصميمية رائعة لفن الخداع البصري، وتوفر إطلالات خلّابة على برج خليفة والساحل. وتشتمل جميع الغرف على حمامات واسعة من الرخام، مع مجموعة مميزة من منتجات الاستحمام الفرنسية الفاخرة من"لانفان" و"إرميس"، فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز "ماي بيد" (MyBed) مـن "سوفيتـل" والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة إعداد قهوة النسبرسو. ويضم الفندق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف التي تشمل 76 جناحاً ذو إطلالة بانورامية على برج خليفة أو الساحل.

ويضم فندق "سوفيتل دبي داون تاون" مجموعة من المطاعم المميزة التي تمنح زوارها تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العالمية الشهيرة؛ ومنها مطعم "لـ كويزين" المفتوح على مدار اليوم، ومطعم " ذا غرين سبايسس" الذي يقدم أشهى الأطباق التايلاندية المبتكرة، ويعد "ذا ريد جريل" العلامة المختصة بتقديم وجبات اللحم المشوي على الطريقة الفرنسية، بينما تأخذك ردهة "لوبي باتيسري" في رحلة باذخة إلى العاصمة الفرنسية باريس.

كما يدخل الفندق ضيوفه "عالماً" رائعاً من الخيارات المتنوعة للاستمتاع بأطيب المشروبات والحلويات. وتتضمن مرافق الفندق الفريدة بار "31" الذي يمنح ضيوفه متعة التلذذ بأشهى الكوكتيلات مع إطلالة بانورامية ساحرة على برج خليفة والساحل. ويعد بار" أوب آرت لوبي" المكان المثالي للضيوف بعد الانتهاء من اجتماعاتهم أو قبل بدء رحلتهم المسائية لاستكشاف المدينة. اترك برج خليفة خلفك واستمتع بالأجواء الأنيقة والحيوية لـ "موزاييك بول" و"أبف". فعلى مساحة 60 متراً، سيستقبلك حمام السباحة "إنفينيتي" المزود بكراسي للتشمس بانتظارك خلال النهار، و"موزاييك بول" و"أبف" عبارة عن صالة عربية بلمسات عصرية، تقدم المشروبات والأطباق اللبنانية خلال فترة المساء، لتستمتع بأكثر أجزاء الفندق حيوية ونشاطاً.

 

ويتضمن مركزا " سو سبا" و"سو فيت" الصحيين بالفندق مجموعة كاملة من أحدث المرافق والمعدات، التي تشمل غرفاً للعلاجات، وحمامين مزودين بأحواض خاصة، وغرفة لعلاجات تقشير الجسم والاسترخاء العميق، وغرف جافة للساونا والبخار، لقضاء أروع الأوقات والاستمتاع بالهدوء والصفاء والسكينة. ويمكنك مواصلة تمارينك الرياضية حتى خلال عطلتك، في حين ستساعدك الإطلالات البانورامية على دبي في الاستمتاع بأروع لحظات التأمل والتفكير.

كما يضم الفندق العديد من المرافق المخصصة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات والحفلات،  والتي تتضمن خدمات اختصاصيين في التخطيط للحفلات والاجتماعات من مركز"Inspired Meeting" ، بالإضافة إلى أحدث المعدات السمعية البصرية، ومرافق الاجتماعات الفسيحة بما فيها قاعة المناسبات التي تستوعب 600 شخص والتي تتميز بثرياتها الخلابة وتصميمها الفني الأنيق المستوحى من التصاميم الحركية لفن الخداع البصري إلى جانب 14 قاعة للاجتماعات. وتعد منطقة حمام السباحة في الهواء الطلق الوجهة المثالية لإقامة أي فعاليات تجارية أو اجتماعية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …