ترافلبورت تعلن عن معرض متجول للتكنولوجيا السفر في السعودية

الرياض – سفاري نت

أعلنت ترافلبورت – وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لقطاع السفر العالمي – عن أول معرض متجول للحلول التقنية في المملكة العربية السعودية.

ستقام فعاليات المعرض في جدة والرياض والدمام خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل؛ والتي سيتم فيها عرض أحدث عروض منتجات ترافلبورت، كما ستتضمن مناقشات ومحاورات بين خبراء قطاع السفر حول الاحتياجات الحالية والمستقبلية للقطاع في البلاد.

من المقرر عرض منتجات معينة خلال المعرض المتجول، تشمل Travelport Smartpoint – الحل الرائد المتطور لنقاط البيع ونظام Agentivity – باقة معلومات الأعمال من ترافلبورت لوكلاء السفر وتطبيق Travelport Mobile Agent – تطبيق الهواتف الجوالة الفريد الذي يمكّن العملاء من الوصول إلى نظام التوزيع العالمي (GDS)، إلى جانب Travelport Rooms and More – وهو حل ضيافة مبتكر للحجز في الفنادق عبر الإنترنت.

وقد افاد بروس حنا المدير الإقليمي لترافلبورت في المملكة العربية السعودية قائلاً: "من خلال هذا المعرض المتجول الهام، ستعرض ترافلبورت للمتخصصين في قطاع السفر بالمملكة كيف أن الحلول التي تقدمها توفر صورًا أشمل لقطاع السفر، وكيف يمكنها مساعدتهم على العمل بشكل أكثر ذكاءً وبراعة مع زيادة الربحية". وأضاف: "ستسمح جميع الفعاليات الثلاث للقطاع بتجربة أحدث عروض منتجات ترافلبورت إلى جانب المشاركة في المناقشات والعروض الحية. إنني أرغب بشكل شخصي في دعوة ممثلي القطاع للحضور ومعرفة المزيد حول سبل الاستفادة من تكنولوجيا ترافلبورت في تحقيق مزيد من النجاح".

تفاصيل الفعاليات هي كما يلي:

·         جَدّة: 27 أبريل، 11 صباحًا – 3 مساءً، فندق بارك حياة

·         الرياض: 28 أبريل، 11 صباحًا – 3 مساءً، فندق راديسون بلو

·         الدمّام: 29 أبريل، 11 صباحًا – 3 مساءً، فندق سوفيتيل الخبر

ممثلو قطاع السفر مدعوون للتسجيل في أي من الفعاليات الثلاثة عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى sales&marketingme@travelport.com، مع توضيح المكان المفضل لديهم.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …