بالصور ..فنادق فورسيزونز تطلق أول طائرة من نوعها للضيافة الجوية

دبي – سفاري نت

وسعت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز افاقها وحدودها لتبلغ فعليا السماء والنجوم هذه المرة، فقد نجحت السلسلة من جديد في اعادة رسم مشهد الضيافة الراقية من خلال اطلاقها طائرة فورسيزونز الخاصة التي تعتبر بمثابة الطائرة الاولى من نوعها في قطاع الضيافة الفاخرة التي توفر تجارب سفر استثنائية راقية.

ويحمل هيكل وذيل الطائرة شعار فورسيزونز وقد تم تعديل طائرة بوينغ 757 بشكل كامل لتتناغم مع التصاميم الداخلية والخارجية لفريق خبراء التصميم في فورسيزونز ولتوفر تجربة فريدة لا مثيل لها.

ومن المزمع ان تطلق فورسيزونز رحلاتها الخاصة في فبراير 2015 وتقل الطائرة 52 ضيفا على متن رحلاتها المعدلة وفقا لرغبة الضيوف وتوفر للمسافرين المتميزين تجربة سفر خاصة بالسلسلة العالمية متميزة بكافة تفاصيلها ابتداء من لحظة الحجز وحتى اخر الرحلة.

 

ويتكفل فريق فورسيزونز المتخصص بتامين كافة احتياجات المسافرين على متن الرحلة، وينسق الفريق المتخصص بالخدمة الشخصية الكونسيرج مع نظيره المحلي العامل في شتى فنادق ومنتجعات فورسيزونز التي تتضمنها الرحلة لضمان ارتقاء كافة محطات وتفاصيل رحلة طائرة فورسيزونز الخاصة الى معايير خدمات فورسيزونز الراقية.

 

وقالت سوزان هيلستاب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق بفنادق ومنتجعات فورسيزونز: يعتبر نقل خدماتنا الاسطورية الراقية الى الجو امتدادا طبيعيا لمسيرة فورسيزونز الحافلة التي بنتها السلسلة على مدى ما يزيد عن 50 عاما. وتظهر طائرة فورسيزونز الخاصة الاشخاص والتجارب الاستثنائية التي تجعل من فورسيزونز علامة تجارية متفردة. وتحاكي الطائرة بطريقة جديدة ومبتكرة اماني المسافرين الراقين العصريين.

وابتكرت شركة فورسيزونز الرحلات الجوية الخاصة استجابة لرغبتها العارمة في اعادة رسم مشهد الضيافة المستقبلية المترفة. وقد اولت الرحلات في 2012 اهمية حصرية لاقامة الضيوف في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. ويتيح اطلاق طائرة فورسيزونز الخاصة التي تحمل اسم سلسلة الفنادق الشهير للضيوف الان التمتع باجواء اسرة على الارض وفي الجو والتنعم بمقاعد الطائرة الجلدية والتي يمكن ان تتحول الى سرير مسطح كما يمكن تناول اشهى الاطباق العالمية .

وتتيح خدمة الانترنت السريع واي فاي للضيوف وطاقم الرحلة تصفح شبكة الانترنت. ويتسنى للضيوف تدليل انفسهم من خلال الجلسات العلاجية التي يقدمها المنتجع الصحي ولعب الغولف والقيام بنزهات خاصة وغيرها الكثير وبوسعهم ايضا اضافة المزيد من النشاطات والتمتع برحلتهم على طريقتهم الخاصة. واضافت هيلستاب: توفير رحلات فريدة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه فورسيزونز لضيوفها.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …