“منتجع أتلانتس النخلة” دبي يطلق عروض الصيف

دبي – سفاري نت

أعلن “منتجع أتلانتس النخلة” في دبي إطلاق باقات متنوعة من العروض لصيف العام 2014، وتتضمن حزم العروض التي أطلقها المنتجع تخفيضاً على أسعار الغرف ودخولاً مجانياً إلى العديد من المرافق الترفيهية المنتشرة في منتجع “أتلانتس” وبرامج ترفيهية في نوادي الأطفال بالمنتجع والمخصصة لشرائح عمرية واسعة من الأطفال والمراهقين.

يأتي ذلك في وقت يتوقع المنتجع تحقيق أعلى معدلات الإشغال خلال العام الجاري، ويقدم المنتجع بالتعاون مع “فيزا” عروضا للعائلات في الفترة من 15 مايو وحتى 30 سبتمبر المقبلين.

وتشمل هذه الباقة إقامة في غرفة “ديلوكس” مطلّة إما على جزيرة النخلة أو الخليج العربي مع وجبة فطور وغداء أو عشاء في واحد من 14 مطعماً متنوعاً لكل يوم إقامة ضمن هذا العرض.

كما تخصص الباقة أوقات للآباء في نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية بعرض لشخصين مقابل جلسة تدليك واحدة لكل منهما لمدة نصف ساعة بينما يمكن للأولاد الدخول لفترة الظهيرة أو الصباح إلى نوادي الأولاد المخصصة حسب الأعمار “كيدز كلوب” و”كلوب راش” يومياً لشخص واحد.

ويمكن الاستفادة من عرض “فيزا” باستخدام البطاقة والحجز من خلالها بين 20 أبريل و30 سبتمبر باستثناء فترة ذروة الحجوزات أي في الفترة بين 26 إلى 29 مايو و28 يوليو حتى 3 أغسطس.

وخصص أتلانتس لهذا العام عرضاً مبتكراً يخوّل الزوار الحصول على ثلاث تجارب ترفيهية بسعر تجربة واحدة.

فعند الحجز في مدينة “أكوافنتشر” المائية سيكون بإمكان الزائر أيضاً الدخول مجاناً إلى الحجرات المفقودة بالإضافة إلى وجبة غداء لأكثر من 50 خياراً متنوعاً من الوجبات الشهية من مختلف الأطباق الهندية واللبنانية والأسيوية، ويسري العرض ابتداء من 1 مايو المقبل.

كما أطلق “أتلانتس” ثلاث تجارب غوص جديدة تسمح لمحبي الغوص التعرف على أعماق البحار وما تحتويه من أسرار، وقد كان “باز ألدرين” ثاني شخص يمشي على سطح القمر أول ضيف قام بخوض هذه التجربة.

وتشمل تجارب الغوص الجديدة التي أطلقها المنتجع تجربة “الغوص الاستكشافي في أتلانتس” التي تسمح للغواصين الجدد بدخول جلسة تعريفية قبل الشروع في تجربة غوص لمدة 20 دقيقة في “أمباسادور لاغوون”، ومن ثم الحصول على شهادة “بادي” الكاملة في الغوص.

 

أما التجربة الثانية فهي تجربة “الغواص المستكشف في أتلانتس”، والتي تمتد لمدة نصف ساعة في حوض “أمباسادور لاغوون” حيث يكون الغواصون في لقاء مباشر مع أسماك القرش والأسماك الشعاعية وأنواع أخرى.

والتجربة الثالثة هي تجربة “الغوص الملكي” التي تسمح للغواصين بالتجوّل الحر داخل الحوض ذاته كما يحصلون على قناع غوص وكتيب تعريفي خاص بأنواع الأسماك وفيديو مسجّل مجاني لتجربة الغوص التي قاموا بها.

لتنتهي تجربتهم بعشاء يجمع بينهم وثلاثة ضيوف آخرين يختارونهم بعد تجربة الغوص.

كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاماً استكشاف مخيمات نادي “كيدز كلوب” الصيفية في المنتجع.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …