إطلاق برامج لليوغا في منتجعات سكسنسز سبا عمان

دبي – سفاري نت

اطلقت منتجعات سكسنسز سبا سلسلة من برامج اليوغا وذلك تلبية للطلب المتزايد على ممارسات التداوي التي تعود لآلاف السنين وتعمل على إعادة التوازن المثالي للجسم والعقل، فيمكنك الآن اكتشاف اليوغا ويوغا ديتوكس في جميع منتجعات سكسنسز سبا، إضافة إلى المنتجعات الشريكة لسكسنسز. حيث سيتم دمج نوم اليوغا في سلسلة برامج اليوغا من سكسنسز سبا وذلك مع حلول الربع الثالث من عام 2014.

تلتزم علامة سكسنسز سبا بتقديم برامج شمولية تركز على النتائج، وتجمع بين خبرة ومهارات أشهر أساتذة اليوغا المقيمين في منتجعاتنا وخصائص التداوي الموجودة في البيئة المحيطة. وفي الوقت الذي تتشابه العناصر الأساسية لبرامج اليوغا عبر جميع منتجعات سكسنسز سبا، إلا أن كل واحد من هذه المنتجعات يضفي لمسته الخاصة من السحر المحلي لتقديم أفضل النتائج.

 

يعتبر برنامج اكتشاف اليوغا مثاليا للمبتدئين والضيوف الراغبين بتجربة شكل جديد من التمارين التي تجمع بين الجسم والعقل. ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه البرامج بفهم كيفية اندماج الجسم في كل حركة بينما يقود أستاذ اليوغا إدراك المشاركين إلى آفاق ونواحي محددة من الممارسة لتعزيز الحدس الطبيعي للجسم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيد من مزايا البرنامج مثل التخفيف من الضغط النفسي، وتحسين المرونة والحصول على جسم أقوى كله نشاط وحيوية.

تركز يوغا هاثا التي يمكن ممارستها أثناء الإقامة في المنتجع على الحركات اللطيفة مع انسياب بسيط وسلس للجسم خلال كل وضعية يوغا. ومن شأن الجلسات الخاصة بالتأمل الموجه وتمارين التنفس التي تسمى براناياما (التنفس) أن تساعد على تنظيم سرعة التنفس، والاسترخاء والمحافظة على استقرار الجسم، بما يؤدي إلى ذهن أصفى وتنسيق أعلى في الحركات أثناء ممارسة اليوغا. وقد تم إدراج تشكيلة من أنواع التدليك المميز من سكسنسز ومعالجات الطاقة في البرنامج وذلك لتعزيز النتائج المرجوة للضيوف.

يعتبر يوغا ديتوكس مناسبا لممارسي اليوغا الأعلى خبرة والساعين إلى تطهير أجسادهم وعقولهم بطريقة فريدة. حيث يعتمد هذا النوع من اليوغا على مختلف أساليب التطهير بواسطة هاثا يوغا، بما يشمل سات كريا (تمرين الحركة والتنفس)، وغسل الأمعاء باليوغا، والتنفس بالزفير القوي، إلى جانب التأمل على ضوء الشموع لتطهير الأعضاء الداخلية وتحقيق التناغم بين مسارات التدفق الرئيسية في الجسم. ويتم دمج حركات هاثا يوغا المعروفة بـ"أساناس" مع الممارسات الأكثر تقدما من "براناياما" والتأمل في معالجات إزالة السموم، ويتم بناء هذا البرنامج والتعريف بكل عنصر من عناصره بناء على تقييم شخصي يتم لكل ضيف، وذلك لضمان تقديم تجربة مجزية وفعالة.

وقد صرحت آنا بجورستام، نائبة رئيس سكسنسز سبا، "يسرنا إطلاق برنامج يوغا يشمل علامتنا الكاملة ويسمح لضيوف سكسنسز بتجربة اليوغا بأسلوب أعمق وأكثر فعالية. وبفضل خبرات أساتذة اليوغا المتواجدين في جميع أرجاء سكس سنسز، تمكنا من نشر هذه المبادرة عالميا وتخصيص كل برنامج عبر الجلسات الخاصة لليوغا والتنفس والتأمل".

وقد أدى دعم ممارس اليوغا الرائد دوريلال سنغ في إطلاق برنامج اليوغا من سكسنسز سبا، حيث يتمتع سنغ بخبرات فريدة فقد تدرب في مدرسة بيهار لليوغا في الهند، وقضى العديد من السنوات في دراسة أشكال اليوغا المختلفة وممارستها وتعليمها وفلسفتها، فهو مسؤول عن تعزيز أساليب وممارسات اليوغا وتطويرها عبر جميع منتجعات سكسنسز سبا.

وتتوفر برامج سكسنسز سبا لليوغا حاليا في كل من سكسنسز زيغي باي، سكسنسز لامو، سكسنسز نين فان باي، سكسنسز كون داو، سكسنسز ياو نوي، وسكسنسز ساموي، إضافة إلى منتجعات سكسنسز الشريكة في سونيفا كيري في تايلاند، سونيفا فوشي في جزر المالديف، منتجع ونادي بورتو إيلوندا للغولف في اليونان، منتجع بينا لونغا في البرتغال، منتجع ونادي بونتاكانا في جمهورية الدومينيكان، منتجع وسبا جيبي غرينيز للغولف في الهند، إلى جانب قرية ومنتجع الشرق في قطر، فندق ميسوني في الكويت ونادي باسيفيك سيتي في بانكوك.

على صعيد آخر، يركز "نوم اليوغا" الذي ينطلق لاحقا خلال هذا العام على يوغا نيدرا، وهي ممارسة قديمة تهدف إلى بث الاسترخاء والحالة التأملية العميقة للإدراك في كامل الجسم. يؤدي ذلك، مصحوبا بالتأمل الموجه، وأساليب التنفس ومعالجات السبا المريحة، إلى نوم أفضل واسترخاء فعال.

 

ومن جانبه علق سهيل الأشبه، مدير منتجع سكسنسز سبا في سكسنسز زيغي باي، "نشعر بالبهجة إزاء إطلاق برامج اليوغا نظرا لأهميتها في تأكيد التزامنا في جلب المعالجات المبتكرة والملهمة إلى سكسنسز زيغي باي. وإنني على يقين أن ذلك سيشكل نجاحا باهرا".

 

ويقع سكسنسز زيغي باي شمالي شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان. ويعتبر موقع هذه الفلل الـ 82 والمزودة ببركة ذات تصميم ريفي، أخاذا وبديعا، حيث تحفه جبال الحجر المذهلة والشاطئ الرملي الخاص.

يحظى ضيوف المنتجع بتشكيلة متنوعة من تجارب الطعام الخالدة من مطعم على قمة الجبل يقدم المأكولات العالمية مع إطلالات تخطف الأنفاس، إلى الأصناف الإقليمية المتخصصة في شوا شاك، فينوتيك وواين سيلار. إذا كنت تبحث عن أمر مغاير، يمكنك تناول الطعام داخل الفيلا في تجربة ممتعة ومميزة للغاية، يتولاها الخادم الشخصي بكل سرور.

يعتبر سكسنسز زيغي باي ملاذا للروح والبدن، وملتجأ للعافية المطلقة، حيث يلتزم بتقديم التجارب المتكاملة للعافية. ويمكنك أن تنعم تحت سقف هذا المنتجع الصحي الرائع، بالطمأنينة والسكينة واللياقة والصحة مع المعالجات الشمولية الحديثة على يد خبراء العافية المقيمين والزائرين على حد سواء.

تبدأ المغامرات بالوصول إلى زيغي باي عبر المظلات والسماح للضيوف باختبار ثقافة عمان من خلال أسلوب الحياة الأنيق. إن الرحلات البحرية بالقوارب الشراعية والتجول بالدراجات الهوائية عبر الجبال أو تسلق الصخور والرحلات المخصصة تناسب كلا من الضيوف المحبين للنشاط والضيوف الذين يفضلون الاستلقاء والاسترخاء، والتنعم بكل ما تجود به هذه الثقافة الغنية النابضة بالحياة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …