فنادق الريتز-كارلتون تطلق عروض الصيف “إكتشف معنا” لدول الخليج

دبي – سفاري نت

 كشفت شركة فنادق الريتز-كارلتون اليوم عن آخر عروضها في الشرق الأوسط مع إطلاق عرض "تعرّفوا معنا" الذي يهدف إلى مفاجأة الضيوف وإدخال البهجة إلى قلوبهم. يبحث عدد كبير من سكان دول مجلس التعاون الخليجي عن ملاذ فخم في المنطقة لعطلة قصيرة، وتلتزم شركة الفنادق الفخمة توفير تجارب فريدة تناسب احتياجاتهم وتبقى محفورة في ذاكرتهم.

من الفنادق المستوحاة من التقاليد المحلية إلى فنادق المدن المفعمة بالحياة والمنتجعات الشاطئية الفخمة يتميّز كل فندق بأسلوب فريد ويوفر كل منها تجربة خاصة للمسافرين من حول العالم. يقدم العرض للضيوف فرصة حجز ليلتين للحصول على ليلة ثالثة مجاناً. وسيستمتع الضيوف بفطور يومي ومجموعة من المزايا الإضافية بحسب الفندق الذي يختاره الضيف وتشمل إتصالاً بالإنترنت ومجموعة واسعة من العروض في المنتجع الصحي والمطاعم.

يتوفر هذا العرض في سبعة فنادق في أنحاء الشرق الأوسط فيستطيع الضيوف الاستمتاع بالمناخ المنعش في فندق قصر البستان في مسقط أو بتجربة منتجعية في كل من فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين وفندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال اللذين يقدمان مجموعة واسعة من المطاعم، أو بالإقامة وسط مدينة دبي في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الذي يقع على مرمى حجر من أهم معالم المدينة ووجهات التسوّق والفنون المعروفة. أما إذا أراد الضيوف اختبار تجربة تقليدية من ثقافة الخليج العربي، فيستطيعون الإطلاع على الحضارة القطرية في فندق ومنتجع فريج شرق واكتشاف أبرز المتاحف القطرية في فندق الريتز-كارلتون، الدوحة أو الاسترخاء في القصر الملكي في فندق الريتز-كارلتون، الرياض.

يبقى عرض "تعرّفوا معنا" سارياً حتى 31 أغسطس 2014. للحجز يرجى الإتصال بالرقم 0800 8971435 أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ritzcarlton.com/en/Promotions/Taste_Genuine_Arabian_Hospitality

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …