فريق مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي في أبوظبي

أبوظبي – سفاري نت

وجه كل من مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، وفينسنت كومباني قائد الفريق، الدعوة لجمهور النادي ومشجعيه في الإمارات للانضمام إلى الفريق في احتفالاته بالفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن الحصة التدريبية المفتوحة التي ينظمها الفريق في أبوظبي مساء اليوم الأربعاء.

وكان الفريق الذي تمكن خلال هذا الموسم من إحراز لقبي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال ون) قد وصل صباح اليوم إلى الإمارات.

وسيتمكن المشجعون ومحبو السيتيزنز من المشاركة بالاحتفالات التي سيقيمها الفريق خلال الحصة التدريبية المفتوحة التي ينظمها نادي مانشستر سيتي على أرض ملعب نادي الجزيرة في أبوظبي يوم الأربعاء عند الساعة 6.30 مساءً.

كما ستشهد الحصة التدريبية عرض الكأسين اللذين أحرزهما الفريق السماوي خلال هذا الموسم الكروي الذي شهد منافسة قوية.

وفي تعليق له قال فينسنت كومباني قائد الفريق: "إن الحضور إلى أبوظبي مع نهاية الموسم يمثل الطريقة الأفضل للاحتفال باللقبين اللذين أحرزناهما. وأنا أتحدث بالنيابة عن جميع أعضاء الفريق عندما أقول كم نحن سعداء بالحضور للقاء المشجعين الذين كانوا معنا طوال الوقت. نحن نشعر وكأن أبوظبي قد أصبحت مقر النادي، وننتظر الحضور لمشاركة لحظات الفوز وتحقيق الألقاب مع المشجعين".

بدوره قال مانويل بيليغريني، مدرب الفريق: "إن الفوز بلقبين خلال موسم واحد هو مدعاة للفخر بالنسبة لي وللاعبين ولجميع أعضاء النادي. كما أن الحضور إلى أبوظبي يمنحنا الفرصة لمشاركة هذه اللحظات الخاصة مع المشجعين في هذه الدولة التي نتطلع على الدوام لزيارتها".

وكان نجوم فريق مانشستر سيتي قد وصلوا اليوم إلى أبوظبي بعدما تمكنوا من إحراز بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد الماضي. وسيشارك الفريق السماوي في مباراة ودية مع نادي العين تقام يوم الخميس في استاد هزاع بن زايد، وينتظرها جميع محبي كرة القدم في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وتعد هذه المباراة الحدث الرياضي المرتقب في الإمارات، ومن المتوقع أن تملأ الجماهير مدرجات الملعب الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج، وقد ازداد مستوى الإثارة والترقب مع تمكن السيتيزنز من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز قبل أيام قليلة.

عبر مشجعو نادي العين عن سعادتهم للمواجهة التي ستجمع فريقهم مع بطل الدوري الانكليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي على أرض استاد هزاع بن زايد.

وقال سعيد أحد مشجعي نادي العين: "أشعر بالسعادة أنا وجميع أصدقائي. وقد كانت هذه المباراة الحدث الذي كنا نتحدث عنه لأسابيع طويلة، ومع فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي، فإن هذه المباراة ستحظى بالمزيد من الخصوصية. إنه حدث مميز بالنسبة لمشجعي فريق العين وللجميع في المدينة".

بدوره قال محمد: "من الرائع أن يحضر فريق مانشستر سيتي للعب في استاد هزاع بن زايد. لقد كنا جميعاً نشجع السيتيزنز في آخر مباراة لهم في الدوري الإنكليزي على أمل أن يتمكنوا من الفوز باللقب، وهذا ما حدث تماماً ونحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز".

أما سالم فقد صرح بقوله: "أنا بانتظار مشاهدة مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم هنا في مدينة العين، مثل سيرجيو أغويرو وسمير نصري. كما أنه من الرائع أن ينضم لهذا الحدث مجموعة من أبرز اللاعبين في المنطقة للعب مع فريق العين".

وسيشارك مع فريق العين عدد من أهم اللاعبين مثل ياسر القحطاني لاعب الهلال السعودي والعين سابقا، وبوبكر سانوغو واسماعيل مطر من نادي الوحدة، حيث سينضم هؤلاء اللاعبين إلى نادي العين في المباراة التي ستقام في استاد هزاع بن زايد والتي ستشكل الاختبار الأكبر للملعب الذي افتتح قبل أربعة أشهر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …