فنادق اكور الشرق الأوسط تُطلق عرضاً ترويجياً لفصل الصيف

دبي – سفاري نت

أطلقت "أكور الشرق الأوسط"، إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في المنطقة، عرضاً ترويجياً يوفر خصومات تصل إلى 40% على الأسعار إضافة لوجبة إفطار عبر 48 فندقاً مُشاركاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ويضمن العرض الحصول على غرف بأسعار جذابة لدى القيام بحجوزات في الفترة من 15 مايو ولغاية 19 اغسطس 2014، للإقامة في الفترة من 1 يونيو ولغاية 15 سبتمبر 2014.

وخلال تلك الفترة، سوف يُكافئ أعضاء برنامج الولاء الخاص بالمجموعة "لو كلوب اكورهوتلز"، بثلاثة أضعاف النقاط لدى الحجز على الانترنت للإقامة في إحدى الفنادق المشاركة في العرض، والتي تشمل "سوفيتيل"، و"نوفوتيل"، و"سويت نوفوتيل"، و"ميركيور"، و"ايبيس"، و"أداجيو". 

وسوف يحصل النزلاء على قسيمة شراء بقيمة 10 دولار أمريكي لليوم الواحد، يمكنهم إنفاقها في المطاعم والمرافق الأخرى في الفندق خلال فترة الإقامة. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول العرض، بإمكان النزلاء استخدام موقع المجموعة على الانترنت accorhotels.com المتوفر بـ 15 لغة بما فيها العربية، أو زيارة أي من مواقع العلامات التابعة لها (sofitelc.com، pullmanhotels.com،novotel.com، suitenovotel.com، mercure.com، ibis.com، adagio-city.com). ويمكن الاستفادة من هذه العروض من خلال التحدث لوكلاء الحجز أو عبر الاتصال مباشرة بتلك الفنادق. 

 

تُعتبر "أكور الشرق الأوسط"، من أسرع المجموعات الفندقية نموّاً في العالم ولديها في منطقة الشرق الأوسط 65 فندقاً موزعاً على 10 بلدان، يزيد إجمالي عدد غرفها عن 15,600 غرفة. وتعتزم المجموعة توسيع هذه المحفظة لتشمل 100 فندق في 25 مدينة منتشرة في 10 بلدان بالمنطقة بحلول عام 2017.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …