فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يكشف عن عروض الصيف

دبي – سفاري نت

 يقدم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضين جديدين لفصل الصيف صمما خصيصاً للعائلات بالإضافة إلى برنامج الريتز كيدز للأطفال لتوفير تجربة لا تنسى يستمتع بها أفراد الاسرة كافة.

يتميّز الفندق بموقع مميز مثالي لقضاء عطلة صيفية مع العائلة إذ يقع في في مركز دبي المالي العالمي ويبعد دقائق معدودة عن أبرز معالم دبي بما فيها دبي مول وبرج خليفة.

 

عرض "تعرفوا معنا"

صمم هذا العرض ليفاجئ الضيوف ويعرفهم على المدينة. فيستطيع الضيوف الإقامة لثلاث ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط في غرفة مزدوجة أو غرفة فاخرة وجناح صغير أو جناح تنفيذي مع إمكانية ربط غرفة بجناح للأشخاص الذين يسافرون برفقة أولادهم.

أما للعائلات الراغبة باختبار تجربة تمنحهم الراحة المنزلية والاستمتاع بكافة الخدمات الفخمة التي يشتهر بها الريتز-كارلتون، يمكنهم الإقامة لخمس ليالٍ ودفع ثمن أربع ليالٍ فقط في الشقق التنفيذية الفخمة المؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف. بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الضيوف من الاستفادة من عدد من المزايا بما في ذلك فطور يومي واتصال لاسلكي بالإنترنت وإقامة وطعام مجاني للأطفال ما دون الثانية عشرة من العمر. وسيحظى الضيوف بفرصة توفير للعائلة بأسرها في مطاعم الريتز-كارلتون وعلاجات المنتجع الصحي.

برنامج ريتز كيدز

سيستطيع الضيوف الصغار التمتع ببرنامج ريتز كيدز الذي يدفعهم إلى اكتشاف العالم من حولهم. وترتكز أنشطة البرنامج على أربعة مواضيع اساسية هي المياه والارض والمسؤولية البيئية والثقافة. وعند وصولهم إلى فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي سيحصل الأولاد ما دون الثانية عشرة من العمر على حزمة ريتز كيدز التي تتضمن خطوات للبحث عن الكنز ما يشجعهم على اكتشاف الفندق. وسيكون نادي الريتز للأطفال- ريتز كيدز فاعلاً طوال فصل الصيف ويتضمن عدداً من الأنشطة المسلية مثل "Trash Bash" الذي يدفع الأطفال إلى إعادة التدوير وابتكار تحف فنية جميلة، بالإضافة إلى "كن مزارعاً صغيراً" "Be a little Gardener" الذي يعلّم الأطفال كيفية زراعة الزهور والأعشاب فتبقى ذكرى الإقامة في فندق الريتز-كارلتون محفورة في ذاكرتهم لفترة طويلة.

بالإضافة إلى زيارة أبرز معالم المدينة المجاورة، سيتمكن ضيوف فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي من الاستفادة من المرافق الترفيهية المتعددة التي يقدمها الفندق في ثلاثة مطاعم وثلاث ردهات. وتضم الخيارات كافيه بيلج، المقهى البيلجيكي الراقي الذي افتتح مؤخراً ومطعم بلو راين التايلندي ومطعم سنتر كَت ستيك هاوس الذي يقدم اشهى شرائح اللحم، علاوة على ردهة No.5 الذي يقدم شرفة شيشة مميزة مع منسق موسيقى. وليستمتع الضيوف بإقامة كاملة من مختلف النواحي يستطيعون الاستفادة من علاجات منتجع الريتز-كارلتون الصحي أو الاستمتاع بالمياه المنعشة في حوض السباحة الداخلي أو الخارجي.   

 

يبقى عرض "تعرفوا معنا" متوفراً من 14 مايو إلى 15 سبتمبر 2015.

للحجز يمكن الإتصال عبر البريد الإلكتروني difcroomreservations@ritzcarlton.com أو الهاتف +971 4 372 2555

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ritzcarlton.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …