طيران الخليج تمدّد شراكتها مع VIVA

المنامة – سفاري نت

وقعت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اتفاقاً مع مزود الاتصالات VIVA البحرين لتوسيع شراكة الناقلة لتشمل الحصول على 355 جهاز آي باد كجزء من بدء تنفيذ مشروع حقيبة الطيران الإلكترونية، وذلك في اجتماع عُقد في مقر شركة طيران الخليج بين الإدارة التنفيذية لكل من الشركتين نوقش فيه عدد من الخطط المستقبلية الهامة لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم: «نحن فخورون بالعلاقة الإستراتيجية التي تجمعنا بـ VIVA ويسرنا توسيع هذه الشراكة لتشمل توفير أجهزة آي باد كجزء من مشروع حقيبة الطيران الالكترونية في طيران الخليج، الامر الذي يبين مدى التزامنا المستمر في توفير الحلول المتكاملة لإدارة المعلومات في الهواء وعلى الأرض». 
وقد علق الدكتور جاسم حاجي المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بطيران الخليج قائلاً: «نحن نسعى دائماً إلى الاستفادة من أحدث التقنيات من أجل تحسين كفاءة عمليات الناقلة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات لمسافرينا. وهذا التعاون يضمن لنا تقديم أحدث التقنيات في طيران الخليج، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مسافرينا».
وأضاف المهندس عليان الوتيد الرئيس التنفيذي لـVIVA البحرين «نحن سعداء باختيار طيران الخليج لشركة VIVA لتزويد هذه الأجهزة التي من شأنها أن تساعد مشروع حقيبة الطيران الالكترونية، الأمر الذي يدل على العلاقة الوثيقة بين الشركتين».
هذا، وتسعى طيران الخليج باستمرار لتطبيق أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع الطيران ضمن جهودها المستمرة للبقاء في الطليعة في كل ما يخص قطاع الطيران من تطورات جديدة، حيث بدأت مؤخراً في تنفيذ مشروع حقيبة الطيران الالكترونية الذي يساهم في الحد من استخدام الكتيبات الثقيلة التي تحوي على العديد من الاوراق وكذلك يوفر وصول أسهل وأسرع للبيانات، وفي نفس الوقت يعزز هذا المشروع بشكل كبير العمليات والخدمات في الناقلة الوطنية. كما أن اعتماد هذه التكنولوجيا يعزز التزام شركة طيران الخليج ومسؤولياتها تجاه البيئة واعتماد التقنيات الخضراء بشكل فاعل ومستمر.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …