«ماريوت الدولية» تدشن فندقاً جديداً بالكويت في 2015

الكويت – سفاري نت

قال نائب رئيس المبيعات العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية فلاديمير دباح ان مجموعة ماريوت تستعد لافتتاح فندق «ريزيدنس ان باي ماريوت الذي يضم 143 غرفة ويقع في قلب العاصمة ويطل على الخليج العربي، مشيرا الى أن هذا الفندق سيضاف الى فنادق ماريوت الحالية في الكويت وسيكون الفندق الثالث والوحدة الرابعة لماريوت في الكويت.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقدته المجموعة على هامش جولة مبيعات قام بها المديرون التنفيذيون لماريوت الدولية في الكويت لتسليط الضوء على سوق الفندقة في الكويت ان افتتاح فندق جديد لماريوت في الكويت مؤشر واضح على ثقة الملاك في السوق الكويتي.

وأشار الى ان ماريوت الدولية حريصة على العمل مع شركات السياحة في الكويت بتقديم عدة مزايا مستقطبة للشركاء والنزلاء في فنادقها، مشيرا الى ان مشاريع ماريوت الدولية الحالية في الشرق الأوسط وافريقيا تضم 161 فندقا موزعة على 18 بلدا في المنطقة، مع 23.701 ألف غرفة موزعة على 8 علامات هي «جي دبليو ماريوت»، وفنادق ماريوت، وفنادق «رينيسانس»، والريتز-كارلتون، و«ريزيدنس إن باي ماريوت»، و«كورت يارد باي ماريوت»، وشقق ماريوت الفندقية، وفنادق بروتيا التي استحوذت الشركة عليها مؤخرا.

ولفت الى ان المقاربة المباشرة الفريدة من نوعها التي اتبعت في جولة المبيعات تساعد على زيادة جهود مبيعات ماريوت العالمية إلى أقصى حد، وتعكس استراتيجية الشركة الفاعلة بتعزيز علاقاتها مع أهم العملاء. وتثبت أيضا صحة مقاربة مجموعة ماريوت واستثماراتها على المدى الطويل في الكويت. وفي معرض التعليق على الزيارة إلى الكويت، قال دباح إن بروز فكرة بعثة الإدارة العليا للمبيعات في دول الخليج لتكون صلة الوصل بين ماريوت الدولية وبين العملاء الحاليين والمستقبليين. مشيرا الى ان هذه المبادرة تعتبر إحدى الفعاليات الأكثر تركيزا في الشرق الأوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …