فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعلن عن ثالث منشأة لها في الهند

دبي – سفاري نت

أضافت فنادق ومنتجعات موڤنبيك الى قائمة منشآتها في الهند فندقا مكونا من 167 غرفة في مدينة كوتشي في جنوب الهند، وهي تدير حاليا فندقا في بنغالور، وأعلنت سابقا عن خطط لافتتاح منتجع في دارامشالا.

يتميز فندق موڤنبيك كوتشي العصري بموقعه الاستراتيجي عند تقاطع الشارع الرئيسي على بعد 6 كيلومترات من مركز المدينة و25 كيلومترا من مطار كوتشين الدولي. وتتضمن المرافق الستة في الفندق الذي يتوقع افتتاحه عند نهاية العام الحالي مطعما متخصصا بمأكولات كيرالا ومطعما يقدّم المأكولات الآسيوية إضافة الى ردهة عصرية.

 

يتضمن الفندق ردهة لرجال الاعمال وقاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات تتسع لحوالى 500 شخص. كما تشتمل المرافق الترفيهية على بركة سباحة وناد صحي ومنتجع صحي متعدد الأدوار خصص فيه ركن لعلاجات أيورفيديك واستوديو لممارسة اليوغا وقاعات للتدليك وحمام وبركة بحركة دوارة وصالون إضافة الى العديد من الخدمات.

 

كوتشي هي واحدة من اهم المدن البحرية في الهند وتعتبر كعاصمة لكيرالا التي شهدت نموا في الناتج الاجمالي المحلي بأكثر من 8% خلال العام 2013، وتعد السياحة من أبرز العناصر الداعمة للاقتصاد فيها.

 

وأشار أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الاوسط وآسيا الى أهمية النمو العضوي في شبه القارة الهندية بالنسبة للشركة وقال: "تتمتع الهند بامكانيات هائلة لمزيد من النمو في قطاعات السفر المحلية والعالمية. في العام الماضي ارتفعت عائدات السياحة المحلية بنسبة 5% ويتوقع أن ترتفع هذه النسبة لتصل الى 8% خلال العام 2014. انطلاقا من هذه المعطيات ومن الخطط التي وضعتها الهند لتطوير بنيتها التحتية، نسعى بكل جهد لتطوير قائمة منشآتنا في هذه البلاد عبر التوسع في المدن الرئيسية الأخرى".

 

تم توقيع إتفاقية الادارة مع شركة ITMA للفنادق وهي شركة تابعة لمؤسسة جومر للمنشآت والاستثمارات.

وقال جوزي ماثيو، مالك مؤسسة جومر: "هذا أول مشروع فندقي لنا وكان من المهم بالنسبة الينا اختيار شريك يتميز بسجل حافل من النجاحات. نحن سعداء بتوقيعناهذا العقد ونتطلع لانطلاق هذه المنشأة بإدارة موڤنبيك مع كل الفوائد التي يحملها هذا التعاون من حضور عالمي وتقدير للعلامة وشهرتها".

 

يذكر أن فنادق ومنتجعات موڤنبيك دخلت الهند في العام 2011 بافتتاحها موڤنبيك بنغالور، الفندق العصري للأعمال الذي يتضمن مرافق ترفيهية ومطاعم متنوعة. كما تخطط الشركة لافتتاح منتجع موڤنبيك دارامشالا الذي يتكون من 124 غرفة في وادي كانغرا في شمال الهند. سيتميز هذا الفندق بمنتجع صحي يتيح خدمات ايورفيديك وباطلالته الرائعة على مناظر الغابة وجبال الهملايا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …