أبرز وجهات سياحة الجراحة التجميلية في العالم

دبي – سفاري نت

ارتفع الطلب على سياحة الجراحات التجميلية بشكل كبير في الآونة الأخيرة ليتصل إلى ضعفي ما كان عليه قبل سنتين في بريطانيا وفقاً لتقديرات محرك البحث "وات كلينيك" المتخصص بالرعاية الطبية والصحية.

وتدفع الرغبة للحصول على أسعار مناسبة العديد من الباحثين عن جراحات التجميل إلى السفر خارج البلاد للحصول على أفضل العروض، بالإضافة إلى تزايد الطلب على علاج العقم وأطفال الأنابيب وغيرها والتي توفرها بعض الدول بأسعار منافسة بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تركيب الأسنان

وكشفت الإحصائيات التي أجراها الموقع عن أكثر الوجهات السياحية المفضلة لإجراء الجراحات التجميلية في العالم، حيث احتلت تايلند المرتبة الأولى في علاج تركيب الأسنان بزيادة بلغت 320% عن العام الماضي، وتبلغ القيمة الإجمالية لتركيب طقم أسنان في بانكوك حوالي 250 دولار في حين تصل كلفتها في بريطانيا إلى 350 دولار.
المجر أيضاً كانت من بين أفضل الوجهات السياحية لعلاج الأسنان وخاصة لدى البريطانيين الذين لا يرغبون بالسفر إلى الجانب الآخر من العالم، وشهدت البلاد زيداة بنسبة 172% في زراعة الأسنان عن العام الماضي، وتصل تكلفة الزراعة إلى حوالي 700 دولار وهي ربع التكلفة تقريباً لنفس العملية في بريطانيا.

 

 

جراحات الوجه

وشهدت دول أوروبا الشرقية إقبالاً كبيراً من قبل الراغبين بإجراء جراحات تجميلية في الوجه مثل تصغير الأنف وشد الوجه ونفخ الشفتين وذلك بسبب قصر رحلات الطيران ورخص أسعارها، وسجلت جمهورية التشيك على سبيل المثال زيادة بنسبة 304% في جراحات الأنف عن العام الماضي وبلغت تكلفة الجراحة 1170 دولار مقابل 4900 دولار في بريطانيا.
 

جراحات الثدي
أما بالنسبة للنساء الراغبات بتكبير الثدي، فقد احتلت بولندا المرتبة الأولى بزيادة 57% عن العام الماضي، وتبلغ تكلفة العملية حوالي 2700 دولار وهي نصف التكلفة تقريباً لنفس العملية في بريطانيا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …