اعلى مستويات الفخامة والخدمة يمنحها منتجع رويال ميراج دبي لزواره

دبي – محمد الصالح

 إن كنت تبحث عن المغامرة لجميع أفراد العائلة والاسترخاء بين النخيل الشامخ في واحة من الهدوء العربي في رحلة واحدة، فمنتجع ون أند أونلي رويال ميراج يحقق لك هذا. حيث يعتبر واحد من افخم المنتجعات الشاطئية في دبي، حيث تلتقي الاصالة مع كرم الضيافة والخيال مع التقاليد العريقة لخلق جو فريد من نوعه يعكس اسلوب الفخامة العربية بأبهى صورها. حيث يتضمن 3 مباني فندقية راقية مختلفه الطراز والتصميم وهي "ذا بالاس"  و"ارابيان كورت" و"رزيدنس اند سبا"

ومن النظرة الاولى يعكس «ارابيان كورت» احساسا بالغموض والخيال، فهو مقام قديم مختف وراء واحة ظليلة تحمي الجمال الذي في الداخل. وقد بني المكان بروح المعمار الشرقي وسط حدائق من النوافير والدروب والحدائق اليانعة. ويقود المدخل المميز بزواياه الجريئة الضيوف الى قاعة ضخمة تثير الاعجاب، وهي مفصل في الفندق تصل جناحيه وتدل الضيوف على غرف الضيوف، وعددها 162 غرفة و10 اجنحة فخمة تطل جميعها على البحر، ولها شرفة او تراس خاص بها. ويقدم الارابيان كورت ثلاث مطاعم راقية تنضح بالتفرد والخدمة الشخصية، وهي تأخذك في رحلة من المطابخ التاريخية العظيمة، ثم الى رحلة معاصرة الى كل ما هو مميز.

كما يقدم لك المنتجع مركزين مخصصين كيدز أونلي للاعتناء بالاطفال، واحدا في القصر والآخر في الردهة العربية، حيث يمكن للأطفال المشاركة في عدد من برامج المرح والمغامرة، مما يعطي الأهل الفرصة للاستمتاع بأوقات أكثر هدوءا وعزلة.

كما أقام ون آند أونلي شراكة مع ESPA لإقامة مركزاً للدلال المميز والرفاه. حيث يتميز سبا ون آند أونلي بمكانته المميزة عالمياً واحتضانه سبا متميز لتجديد الشباب وإعادة الحيوية. كما يكمل مركز اللياقة البدنية الحديث مرافق الصحة والرفاه. وحمام مغربي مميز.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …