ياس فايسروي أبوظبي يدعو العائلة لقضاء عطلة صيف مغرية

أبوظبي

: يعتبر فندق ياس فايسروي أبوظبي المكان الأمثل لقضاء العطلة الصيفية مع العائلة؛ حيث يقع بالقرب من الأماكن السياحية و النشاطات الترفيهية مثل ياس وترورلد و عالم فيراري أبوظبي. يمكن للعائلات قضاء يوم كامل من المرح و اللعب، ثم الاسترخاء في ياس فايسروي أبوظبي قبل الاستمتاع بعشاء مميز لدى أحد المطاعم الستة في الفندق. 

 

"رشرشة بالمياه أو سرعة عالية" لدى ياس فايسروي أبوظبي

 

استمتع بأجمل الأوقات مع أحبائك مع باقة "رشرشة بالمياه أو سرعة عالية". يوم من المرح بانتظارك مع ياس ووترورلد أو عالم فيراري أبوظبي و فندق ياس فايسروي الفاخر. تشمل هذه الباقة:

• إقامة لليلة واحدة في الفندق

• تذاكر دخول لبالغين إلى ياس ووتروولد أو عالم فيراري أبوظبي. (دخول مجاني للصغار دون 12 سنة).

• بوفيه إفطار لشخصين بالغين و طفلين.

 

تبدأ أسعارغرفة ديلوكس من 965 درهم * للغرفة /لليلة الواحدة

تبدأ أسعارجناح ديلوكس من 1315 درهم * للغرفة /لليلة الواحدة

 

 * تطبق الشروط والأحكام؛ لا يمكن استخدام التذاكر إلى ياس ووترورلد أبوظبي في المناسبات الخاصة  بما في ذلك ليلة السيدات. يرجى إلغاء الحجز أو تعديله 48 ساعة قبل يوم الوصول لكي لا تحتسب الغرفة.

 

خصم 15% للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي *

 

دلل عائلتك مع عروض و خصومات فندق ياس فايسروي. ستقدم لك الغرفة خلال إقامتك خدمة واي فاي مجانية، بوفيه الإفطار، الاستمتاع بشاطئ ياس و وسائل نقل إلى أماكن الترفيه المميزة في جزيرة ياس.

 

وتقدم مجموعة فنادق فايسروي تجارب فريدة لأسلوب الحياة المتفرد، إلى جانب التصميم الساحر والخدمة المتفانية في مواقع تلقى رواجاً كبيراً حيث تتضمن التجهيزات والخدمات ذات العلامة المتميزة التي تقدم لضيوف الأعمال والترفيه بتنوعهم من مطاعم عصرية تضم خبرات عالمية في مجال الطهي ومنتجعات سبا متخصصة بالصحة واللياقة والجمال .

 

أما الفنادق الحالية التابعة لمجموعة فايسروي فتشمل أبو ظبي، أنغويلا، بفرلي هيلز، جزر المالديف، ميامي، نيويورك، بالم سبرنغز، ريفيرا مايا، سان فرانسيسكو، سانتا مونيكا ، سنو ماس، سانت لوسيا وزيهاوتانيجو، إضافة إلى موقع على وشك الافتتاح في بودروم في تركيا وفايسروي دبي جزيرة النخلة. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …