لياقة ورفاهية في ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن

الرياض – سفاري نت

افتتح فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن مرفقاً جديداً للرفاهية، يضم بركة سباحة داخلية بطول سبعة عشر متراً ومركزاً حديثاً للياقة البدنية، صمم خصيصاً للمسافر غير المحلي، القادم من الخارج، وهو مفتوح بخاصة للأعضاء على وجه التحديد مع الأخذ بعين الإعتبار المقيمين في لندن.

وقد جُهِزَ مركز اللياقة البدنية بأحدث أجهزة التدريب الخاصة بتعزيز قدرة القلب والأنظمة التي تعتمد على المقاومة لبناء القدرة والتحمل البدني، المقدمة من تكنوجيم ™Technogym. هذا يشمل بطبيعة الحال وحدة كينسيس فيجن، المبرمجة بتدريبات بنيوية مُنَظَّمة مسبقاً، للتدريب وفق إطار زمني فعال ويؤدي إلى تحقيق نتائج أكيدة للمبتدئين، وللمستويات المتوسطة والمتقدمة. هناك أيضاً محلل تقني Inbody Analyzer، يوفر وسيلة متطورة لقياس اللياقة البدنية العامة، ويضم قياسات أو معايير بنية الجسم، بما في ذلك نسبة الاحتفاظ بالماء، ومستويات المعادن، وقوة وتوازن الجسم. للإنغماس بالدلال والرفاهية بعد الإنتهاء من التدريب، توفر مناطق التبديل متكآت لاسترخاء الحواس الأربعة مجهزة بضمادات الجِلْ المُحمى لوقاية الرسغ والكاحل، وسلاسل متتابعة من الأضواء الخفيفة متقلبة الألوان، شذا عبير الزيوت الطبيعية الأساسية وأنظمة سمعية شخصية. هناك أيضاً غرفة بخار(في المنطقة المخصصة للسيدات) وساونا (في المنطقة المخصصة للرجال)، مع ينابيع جليدية مصطنعة، وتتوفر تجربة الإستحمام بالدشات أو الإستحمام بمرذاذات المياه المنعشة التي تجدد النشاط والحيوية، وقد وفرت في كل من منطقة الرجال ومنطقة النساء من أجل الوصول إلى أوج التجربة.

 

وبإعتبارها الوسيلة الأفضل للحصول على شكل الجسم المطلوب، فقد شكل ماندارين أورينتال هايد بارك فريقاً مع سكالب Sculpt، فريق من الإستشاريين الخصوصيين المختصين بالصحة واللياقة البدنية، الذي يوفر للأعضاء والضيوف قائمة شاملة ومتكاملة من خدمات الصحة والعافية وحزم البرامج الموضوعة حسب الطلب. مع المقاربة الشمولية، يقدم فريق سكالب؛ المؤلف من خبراء شغوفين ومتقدين بالحماس، تحت توجيه السباح الدولي السابق ديفيد جونز، فصولاً من التدريبات الشخصية، وبرامج التغذية، والتدريب على السباحة، والعلاج الطبيعي، وتدريبات بيلاتس للياقة البدنية، إضافة إلى خدمات اليوغا في المركز الجديد للياقة البدنية.

 

مع دنو فصل الصيف، صممت حزمة سكالب 30 للحصول على جسم نحيل وأكثر قوة خلال ثلاثين يوماً فقط، ومن ثم الإنطلاق بعد ذلك مع تقييم كامل لتكوين الجسم وللنظام الغذائي، إلى جانب إعداد برنامج خاص لثلاثين يوماً، يبين كمية وماهية الوجبات والمكملات الغذائية، ويعقبه برنامج تمرينات لمدة ثلاثين يوماً أخرى، وست عشرة ساعة من فصول التدريبات الشخصية، واحد لواحد،  ومن ثم تقييم كامل لتكوين الجسم حتى نهاية المطاف.

لاستكمال المرافق الجديدة، يقدم منتجع السبا في ماندارين أورينتال، لندن أيضاً مجموعة جديدة من علاجات التخلص من السموم وتخفيف الوزن، بما في ذلك ساعتين وخمسين دقيقة من طقوس إزالة السمية (بسعر 320 جنيهاً استرلينياً). تترك هذه الطقوس الضيوفَ بعد تمامها وقد عمَّهم شعور عام مفعمٌ بالنشاط والحيوية والصحة والعافية، وهي تشمل جلسة فرك الجسد بالملح مع الكافيار، تدليك المجاري الليمفاوية،تدثير الجسد لإزالة السُّمية، جلسة اكسبريس فيشل للوجه (تشمل تدليك الوجه وفق نظرية الفلكسولوجيا أو علم المنعكسات)، وكذلك توفير المشورة والنصح حول  الحمية الغذائية ونمط الحياة. وعلاج السبا الخاص بشد الترهلات ونحت وتشكيل تقاطيع الجسم، هو عبارة عن جلسة علاجية تستغرق ساعة وعشرين دقيقة (بسعر 180 جنيهاً استرلينياً)، تقدم نتائج فورية ملموسة في لون الجلد، وبنية النسيج، وفي تجديد وتعزيز المظهر الشبابي، جنباً إلى جنب مع تجميل القوام. يستخدمُ هذا العلاج آلة التريبولار لشد الجسم، وبالإضافة إلى جلسة تدليك إزالة السمية، يجري تركيز العمل على المناطق التي تحتاج للرعاية والإهتمام الأكبر، وهو يتضمن استخدام أحدث تقنيات موجات الراديو الفعالة للغاية من أجل قوام أفضل دون اللجوء للحلول الجراحية.

كما يقدم ماندارين أورينتال هايد بارك أيضاً وجبة فطور ويلنيس غاسترونومي Wellness Gastronomy™، ليبدأ الضيوف يومهم بمزيج متوازن من الأطباق الصحية التي سُبِكَتْ باستخدام المكونات الطبيعية، ووفرة في المواد المضادة للأكسدة، التي تقدم نيئة أو مطهية قليلاً للحفاظ على قِيَمِها الغذائية. يمكن طوال موسم فصل الصيف تقديم وجبة الإفطار في الهواء الطلق على الشرفة الهادئة، مع خلفيتها الشبيهة بالحديقة الريفية، بعيداً عن ضوضاء مدينة لندن الصاخبة. يقع بين شارع نايتسبريدج ببهرجته وحيويته ومتنزه الهايد بارك المحاط بالأشجار الخضراء وارفة الظلال، اختير موقع ماندارين أورينتال هايد بارك بشكل مثالي للركض، مع توفر خرائط الطريق، المياه والمناشف في بهو اللوبي لعشاق الركض كل صباح.

 

تبدأ الأسعار التمهيدية من 470 جنيهاً استرلينياً بالليلة الواحدة، شاملة ضريبة القيمة المضافة والإفطار الصباحي اليومي، على أساس شخصين مشتركين بغرفة واحدة من غرف كورتيارد كينغ في الفندق، ورهناً بتوفر الحجوزات. للحجز،  يرجى زيارة www.mandarinoriental.comأو الإتصال بفريق الحجوزات مباشرة على 3773 7201 20(0) 44+ أو عبر البريد الإليكتروني:molon-reservations@mohg.com .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …