دول الاتحاد الاوروبي تجتمع في مركز واحد بجدة لتقديم تأشيرات “شنغن”

جدة – سفاري نت

 أجتمعت 8 من دول الأتحاد الأوروبي في مركز واحد بمدينة جدة لخدمة الراغبين بالحصول على تأشيرات لدخول هذه الدول. 

وأفتتح مركز الاعتماد للتأشيرات الذي يعتبر الأكبر من نوعه مساء أمس الثلاثاء على مساحة 6000 متر مربع في حي المحمدية بمدينة جدة بحضور صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالله الفيصل، رئيس مجلس ادارة مجموعة تسهيل، وعدد من سفراء وقناصل وممثلين للدول الثمان من الاتحاد الأوروبي وجمع من المسئولين من الجهات الحكومية في مدينة جدة، ويقدم المركز خدماته لراغبي السفر الى الدول الأوروبية من خلال تقديم خدمات اصدار وتسهيل اجراءات الحصول على تأشيرات (شنغن) لدخول دول الاتحاد الاوروبي.

وتعليقاً على هذا الحدث صرح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل العبدالله الفيصل آل سعود ، رئيس مجموعة تسهيل، قائلاً "نحن في مجموعة تسهيل نهدف دائماً إلى تعزيز ثقة عملائنا. وقد استثمرنا أكثر من 80 مليون ريال في مركزنا الجديد للتأشيرات، ولا نهدف فقط لتوفير مرافق أكبر وأفضل للمتقدمين، ولكن أيضا لجعل عملية طلب التأشيرة تجربة ممتعة لهم. وسوف تشمل هذه المنشأة الجديدة غرف تدريب خاصة تمكننا من تقديم برامج تدريبية لموظفينا على مدار العام وذلك لضمان تقديم مستوى عالي من الخدمة لعملائنا".

ويقول السيد بول جون ماليكال، الرئيس التنفيذي الإقليمي-أفريقيا، والقارتين الأمريكتين وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط لشركة "VFC" العالمية، أن الشركة والتي اطلقت أول مركز لإصدار تأشيرات شنغن في جدة في عام 2009 لحكومة فرنسا ومنذ ذلك الحين قطعت  شوطا طويلا لخدمة 8 دول من أعضاء دول الإتحاد الأوروبي ، وإنه لشرف لنا أن نتعاون مع حكومات ألمانيا، النمسا ، فرنسا ، إيطاليا ، مالطا ، اسبانيا، السويد وسويسرا لتقديم خدمات طلب التأشيرة بكل سهولة لسكان جدة والمناطق المجاورة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات ذات كفاءة عالية وميسرة لجميع المتقدمين للحصول على التأشيرات لهذه الدول من مركزنا الجديد ، وأنهم سوف يجدون أفضل الخدمات المهنية في كل الأوقات".

والمركز هو استمرار للخدمات التي بدأت شركة الاعتماد لحلول الاعمال في تقديمها لراغبي السفر الى دول الاتحاد الاوروبي من خلال جمع كل هذه الدول في مركز واحد متكامل وتوسعته بما يتناسب وارتفاع حجم الطلب على التأشيرات لدول الاتحاد الاوروبي.

والمركز يدار بشكل مشترك من قبل "VFS" العالمية، وشركة الإعتماد وهي جزء من مجموعة تسهيل، ويوفر المركز جميع وسائل الراحة للمتقدمين الراغبين بالحصول على تأشيرات "شنغن" ، مشيرا الى ان ارتفاع الطلب على السفر الى دول الاتحاد الاوروبي كان دافعاً لانشاء وتجهيز هذا المركز ليقدم خدماته حيث يعتبر السفر الى دول الاتحاد الاوروبي احد الخيارات الرئيسية لدى السعوديين او المقيمين في المملكة وذلك لغرض الاعمال والاقتصاد او السياحة والترفيه وايضا العلاج والدراسة.

ومركز الإعتماد للتأشيرات، هو مركز موحد تجاري حديث يضم مراكز تأشيرات العديد من الدول بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي ومنها : النمسا، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، مالطا، اسبانيا، السويد، سويسرا.

ويمكن للمتقدمين الحصول على الخدمات المتوفرة لتسهيل الوصول الي جميع المعلومات المتعلقة بالتأشيرات وانواعها ولمعرفة حالة الطلب والرسوم عن طريق الموقع الألكتروني المخصص وبوجود الموظفين السعوديين المهيئين للتعامل مع الاستفسارات من خلال دعم مركز الاتصالات والبريد الإلكتروني وبتوفير خدمة تسليم جوازات السفرالى منازلهم.
كما يقدم المركز الجديد خدمات إضافية مثل خدمات تصوير المستندات، التصوير الفوتوغرافي، ومساحة كبيرة لمواقف السيارات، والتوصيل السريع للمستندات من مركز التأشيرات إلى مقرات المتقدمين.

ويقدم المركز الخيارات للمتقدمين لتقديم طلباتهم من خلال 20 مكتب لخدمة العملاء.

 مركز تأشيرات الدول الأوروبية (شنغن)

 العنوان/  مركز الإعتماد للتأشيرات – مركز تسهيل التجاري ، الطابق الأرضي ، شارع سويد بن صخر ، المتفرع من شارع جندب بن كعب ، المتفرع من (شارع الأمير  سلطان)​​، حي المحمدية1 –
جدة

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …