مجموعة الطيار للسفر تعلن عن عروض مذهلة لفصل الصيف

الرياض – سفاري نت

تستعد مجموعة "الطيار للسفر"  هذا الصيف لنقل المصطافين الى بعض من أجمل الوجهات السياحية في العالم. فمع بدء المسافرين تحضيراتهم لقضاء العطلات، ابتكرت مجموعة الطيار للسفر عددا من العروض الصيفية الممتعة ذات الاسعار المعقولة لتناسب حاجات الشريحة المتزايدة من زبائنها المتعطشين للسفر.

وتلبية لحاجات عشاق السفر من الزبائن، تتضمن حزم المجموعة لفصل الصيف عروضا مخفضة الاسعار على اكثر الوجهات شعبية لدى السياح في انحاء العالم. فمن خلال تحليلها المستمر للسوق، تحرص المجموعة على ان تنسجم قائمة وجهاتها السياحية مع توجهات السفر الحالية. وفي الوقت الذي تشهد فيه قائمة الوجهات السياحية مزيدا من التنوع، تتسع خارطة العالم لدى مجموعة الطيار للسفر. ففي هذا العام، يمكن للمسافرين الاختيار بين وجهات تضم اندونيسيا وتركيا والمغرب والمالديف واسيا وافريقيا واوروبا واميركا واستراليا والشرق الاوسط. ومع ازدياد زخم السياحة في مصر، تعود مدن القاهرة والاسكندرية القديمة الى قائمة الوجهات الشعبية. كما تضع المجموعة اعتبارا خاصا للمتزوجين حديثا، اذ تشمل عروض شهر العسل جولات بحرية رومانسية في فرنسا وتركيا وايطاليا وماليزيا والسيشل واستراليا.

واستكمالا لهذه العروض، تقدم مجموعة الطيار للسفر ايضا رحلات تثقيفية للطلاب مع حزم تعليمية حصرية. يمكن للطلبة الاستفادة من الحزم التعليمية الجديدة التي تقدمها مجموعة الطيار للسفر بالاشتراك في برامج تعليم اللغة الانجليزية في ابرز الوجهات مثل استراليا وبريطانيا واميركا وكندا ونيوزيلندة. من جهة اخرى، تقدم المجموعة خدمات تاجير السيارات والتامين اثناء السفر، مما يجعلها محطة متكاملة لتقديم الخدمات للمسافرين في انحاء العالم.

"مجموعة الطيار للسفر القابضة" (شركة مساهمة عامة) ، تأسست عام 1980 تتخذ من الرياض مقراً رئيساً لها، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات السفر الجوي والبري والبحري  وفقا لمعايير الجودة العالمية  بمهنية عالية من خلال نحو 400  فرعا وشركة متخصصة في خدمات السفر و السياحة  داخل المملكة العربية ألسعودية وخارجها و 28 مكتبا في جميع مطارات المملكة ومن خلال ما يزيد على 3000 موظف بالإضافة إلى خدمات التجاره الالكترونية (Online) التي تقدمها المجموعة لعملائها باستخدام محرك الحجز الالكتروني من خلال شبكة الإنترنت B2B & B2C internet based) solutions)

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بالسفر الي 9 دول بمفردك عام 2018

سفاري نت – متابعات لطالما عشش في مخيلتنا حلم السفر حول العالم، فمقاطع الفيديو والنظر …