“طيران الخليج” تعاود خدماتها إلى مطار أثينا

المنامة – سفاري نت

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس الإثنين 16 يونيو، معاودة خدماتها إلى مطار أثينا الدولي، وذلك في حفل أقيم بمطار البحرين الدولي بهذه المناسبة.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم: «يسعدنا تعزيز عملياتنا في أوروبا مع إعادة خط أثينا إلى شبكة وجهاتنا اليوم؛ وخصوصاً مع تعافي الاقتصاد اليوناني حالياً".

وأضاف المسلم ـ بحسب "الوسط"ـ ن"توقع أن تجذب أحدث وجهاتنا المسافرين من البحرين ومن منطقة الخليج العربي، ليس فقط كوجهة سياحية بل أيضاً كوجهة أعمال تربط بين اليونان ودول المنطق، وتأتي إضافة أثينا إلى شبكة وجهاتنا تطبيقاً لاستراتيجيتنا الرامية إلى إضافة وجهات العالم الرئيسية إلى شبكة وجهات الناقلة".

وتسير طيران الخليج أربع رحلات أسبوعياً إلى أثينا باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A320-ER؛ حيث يحتوي هذا الطراز من الطائرات على مقصورتين، واحدة لدرجة الصقر الذهبي بمقاعدها الـ 14، وأخرى للدرجة السياحية بمقاعدها الـ 96. الطائرة المصممة خصيصاً لطيران الخليج بالاعتماد على ملاحظات المسافرين، هي الطائرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تحتوي على السرير الجوي المسطح، إضافة إلى أحدث تقنيات الترفيه الجوي التي تحتوي على مئات القنوات.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يدشّن رحلاته المباشرة إلى وجهاته الخمس الجديدة

سفاري نت – متابعات أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة …