“أكور الشرق الأوسط” ومركز دبي التجاري العالمي يعتزمان تطوير أكبر فندق “إيبيس” في المنطقة

دبي – سفاري نت

 أعلنت "أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط"، إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة، عزمها تشغيل أكبر فندق من الدرجة الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط. ويقع هذا الفندق ضمن حي المركز التجاري بدبي الذي يعتبر من أهم مشاريع التطوير التجارية في قلب منطقة الأعمال بالإمارة، ويسهم في توطيد الشراكة طويلة الأمد بين "أكور" ومركز دبي التجاري العالمي الذي يحتضن فندق "إيبيس مركز دبي التجاري العالمي" منذ عام 2003.

وستبدأ عمليات بناء فندق "إيبيس حي المركز التجاري دبي" خلال الربع الثاني من العام الحالي على أن يتم الانتهاء منه أواخر عام 2015 بالتزامن مع تسليم المرحلة الأولى من مشروع حي المركز التجاري بدبي، ومن المقرر افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2016. وباعتباره ثاني فنادق علامة "إيبيس" في مركز دبي التجاري العالمي وثالث منشآت "أكور" الفندقية في محيط المركز، يسهم فندق "إيبيس" الجديد بزيادة عدد غرف "أكور" الفندقية في الحي إلى 1210 غرف وتعزيز مكانة "أكور" الرائدة ضمن فئة الفنادق الاقتصادية بالمنطقة.

وبهذه المناسبة، قال كريستوف لانديه، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "أكور للخدمات الفندقية الشرق الأوسط": "يسرنا توطيد علاقتنا الناجحة وطويلة الأمد مع ’مركز دبي التجاري العالمي‘ من خلال فندق ’إيبيس‘ الجديد الذي يسهم بتعزيز حضـور علامتنا التجارية في المنطقة، وترسيخ مكانة ’أكور‘ كإحدى مجموعات الضيافة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط".

ويحظى فندق "إيبيس" الجديد – الذي يندرج ضمن إطار المرحلة الأولى من تطوير حي المركز التجاري بدبي – بموقع استراتيجي على مقربة من أكبر مركز للمعارض في الشرق الأوسط، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الشيخ زايد ومحطة مترو "مركز دبي التجاري العالمي". ويضم الفندق 588 غرفة تلبي متطلبات فئة واسعة من المسافرين الإقليميين والدوليين القادمين إلى دولة الإمارات للعمل أو الترفيه أو المشاركة في فعاليات قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ويتضمن الفندق 3 قاعات اجتماعات، وركن للمشروبات، إضافة إلى مطعم "إيبيس ووك آند كو" الذي يقدم وجبات متنوعة للنزلاء.

وتُعدّ "إيبيس" العلامة الرائدة عالمياً للفنادق الاقتصادية ضمن مجموعة أكور، وقد اكتسبت شهرة عالمية واسعة عبر تقديمها لخدمات ممتازة بأسعار تنافسيّة. وهي العلامة الفندقية الأولى في أوروبا التي حصلت على شهادة آيزو "9001ISO "، وتشمل سياسة الجودة جميع فنادق إيبيس في الشرق الأوسط.

وعدا عن الأسعار المشجعة، توفر علامة "إيبيس" للضيوف إقامة مريحة في فنادقها وفق أرقى معايير الجودة، ويتجسد التزامها من خلال تلبية متطلبات الضيوف في 15 دقيقة، حيث يحرص فريق العمل على إيجاد الحلول المناسبة يومياً وعلى مدار الساعة خلال مدى أقصاها 15 دقيقة لأي مشكلة تندرج ضمن مسؤوليات الفندق. ويكفل الفندق حصول الضيف على إقامة مجانية عند تعثر إيجاد حل مناسب لمشكلته.

وتتضمن شبكة فنادق "أكور الشرق الأوسط" حالياً 65 فندقاً تحوي بمجملها أكثر من 15,600 غرفة، تشمل 14 فندقاً يحمل علامة "إيبيس" بإجمالي غرف يتجاوز 3 آلاف غرفة فندقية. وتترقب "أكور" تشغيل 10 فنادق "إيبيس" أخرى قيد الإنشاء في المنطقة تضم بمجملها أكثر من 2500 غرفة فندقية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …