فنادق ومنتجعات فورسيزونز تعلن عن تعيين مديراً جديداً للاتصالات التسويقية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي – سفاري نت

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن تعيين السيدة هدى ملحس في منصب مدير الاتصالات التسويقية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وانتقلت السيدة هدى إلى مكتب الشركة في دبي بعد شغلها منصب مدير التسويق والمبيعات في فندق فورسيزونز بيروت لمدة خمس سنوات. وانضمت هدى إلى فورسيزونز منذ عقد مضى في مطلع العام 2004، لتتولى منصب مدير الأغذية والمشروبات في فندق فورسيزونز عمّان الذي كان قد افتتح للتو حينها في الأردن.

وفي مارس 2007، حصلت هدى على ترقية وانتقلت لشغل منصب مدير التسويق، وقد نجحت في الارتقاء بالقسم وتحسين الأداء المالي والإداري في الفندق، لا سيما في مجال المبيعات والأغذية والمشروبات وإدارة العوائد.

وفي مايو 2009، انتقلت السيدة هدى إلى بيروت لتكون من أوائل أعضاء لجنة التخطيط وعملت جنباً إلى جنب مع المدير العام ونجحوا جميعاً في إطلاق فندق يطمح لتحقيق أهمية استراتيجية في سوق الضيافة العربي الموحد. وعلاوة على إدارة المبيعات والتسويق والحجوزات والأغذية والمشروبات والعوائد، اضطلعت هدى أيضاً بمسؤولية إدارة المنتجع الصحي في الفندق ووضعت بعين الاعتبار تلبية كافة متطلبات الضيوف والارتقاء بالأداء وزيادة الأرباح.

وواجهت هدى خلال فترة إدارتها العديد من التحديات المتعلقة بالأوضاع السياسية وبيئة الأعمال في بيروت، غير أنها عملت يداً بيد مع فريقها للمحافظة على الأداء رفيع المستوى وجودة المنتج والقيمة العالية، مما يرسخ مكانة الفندق ومنزلته في سوق الضيافة الراقية.

وفي إطار تعليقه على تعيين السيدة هدى، قال ديفيد كرول، نائب رئيس التسويق والمبيعات في سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في منطقة أوروبا والشرق المتوسط وأفريقيا: "تمتاز السيدة هدى بخبرة عريقة في مجال العمليات والتسويق، وقد أظهرت طوال مسيرتها المهنية جدارة منقطعة النظير. وتعتبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من أكثر المناطق التي تشهد نمواً وازدهاراً، وتسهم معرفة هدى العميقة بالمنطقة في تعزيز جهود الاتصالات التسويقية والذي من شأنه دعم الفنادق والمنتجعات الجديدة."

وعملت هدى أيضاً على العديد من المشاريع الخاصة مثل الإشراف على فترة ما قبل افتتاح فندق فورسيزونز ليون بالاس سان بطرسبرغ، وأسهمت في تطوير استراتيجية الاتصالات التسويقية للمشاريع القادمة في موسكو وجوهانسبرغ. ومن المتوقع أن ترفد هدى السلسلة بخبراتها الكبيرة في مجال التسويق وإدارة العمليات بوصفها كفاءة ممتازة، كان لها اليد الطولى في تحقيق العديد من النجاحات لسلسلة فورسيزونز، علاوة على جهودها الحثيثة في إطلاق أكثر فنادق ومنتجعات السلسلة انتظاراً والمزمع افتتاحها في دبي والبحرين.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …