هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظم مسابقة رمضانية

أبوظبي – سفاري نت

أطلقت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" و26 من شركائها مسابقة رمضانية باللغتيّن العربية والانجليزية عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية، والتي تقدم جوائز يومية يبلغ إجمالي قيمتها 250.000 درهم.

وتتضمن جوائز المسابقة، التي تنظمها الهيئة للعام الثالث على التوالي، تذاكر طيران وليال فندقية ودعوات عشاء وعضويات مجانية في مراكز رياضية وتذاكر لمعالم سياحية وترفيهية بمختلف أنحاء الإمارة.

وأشارت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن المسابقة تمنح جوائز يومية، وتسلط الضوء على جوانب من الثقافة الإماراتية، وتحفز المشاركين على البحث عن الإجابة الصحيحة، واكتشاف مزيد من المعلومات عن التراث والتقاليد الإماراتية العريقة، وخاصة المرتبطة بشهر رمضان الكريم.

ويمكن المشاركة في المسابقة عبر الصفحة http://competition.visitabudhabi.ae  سواء عن طريق أجهزة الكمبيوتر أو الحلول النقالة والهواتف الذكية، واختيار الإجابة الصحيحة للأسئلة، على أن يتم تحديد الفائز بالسحب العشوائي، والإعلان عنه يومياً على الموقع الرسمي للوجهة السياحية www.visitabudhabi.ae .

ويدعم المسابقة "الاتحاد للطيران" و"قصرالإمارات" و"جميرا أبراج الاتحاد" و"حياة كابيتال جيت" و"بارك حياة أبوظبي" و"روزوود أبوظبي" و"ياس فايسروي أبوظبي" و"شانغريلا قرية البري" و"فيرمونت باب البحر" و"انتركونتينينتال أبوظبي" و"بارك روتانا أبوظبي" و"روتانا جزيرة ياس" و"هيلتون أبوظبي" و"شاطئ الراحة" و"سنترو جزيرة ياس" و"آلوفت أبوظبي" و"جراند ميلينيوم الوحدة" و"أجنحة القرم الشرقي الفندقية بإدارة جنة" و"عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووترورلد أبوظبي" و"بيلفاري مارين" و"آيلا العين" و"العين روتانا" ومغامرات الوادي "وادي آدفنجر" و"حديقة الحيوانات بالعين" و"مدينة ألعاب الهيلي".

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …