دليلك الى افضل الخيم الرمضانية في العاصمة الرياض

الرياض – عبدالعزيز الصالح

أعلن عدد كبير من فنادق العاصمة الرياض عن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم في وقت مبكر  وذلك عبر عروض ترويجية على وجبات الإفطار والسحور، بجانب الخيم الرمضانية المميزة حيث تبذل الإدارات الفندقية جهودًا كبيرة لتوفير أجواء احتفالية تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، بهدف جذب أكبر قطاع من السوق المحلي، لتنشيط وزيادة مبيعات قسم الأغذية والمشروبات خاصة مع إقبال العائلات والافراد والشركات على إقامة حفلات للإفطار والسحور . بوابة سفاري نت ترصد  لكم ابرزو افضل اماكن الافطار والسحور في مدينة الرياض.

 

خيمة «فوانيس» فندق الفيصلية

قدم فندق الفيصلية  تجربة إفطار مثالية تتكيف مع أجواء رمضان التقليدية تتيح للزوار والضيوف الكرام الحصول على أوقات خاصة مع أحبائهم في خيمة «فوانيس» خلال الشهر الفضيل. تقع الخيمة في «قاعة الأمير سلطان الكبرى» وتتميز خيمة الفوانيس بمحيطها العربي وقائمة طعامها المميزة التي يعدها أمهر الطهاة.

وبمناسبة حلول الشهر الفضيل ، أعدت «الفوانيس» بوفيه إفطار بسلسلة من الأطباق العالمية الشهية ويتضمن البوفيه تشكيلة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية الشهية وأطيب الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة العربية والشاي على أصوله. يتوفر البوفيه طوال شهر رمضان من مغيب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم خيمة الفوانيس خدمات على حسب الطلب ومناطق خاصة بالصلاة ومأدبة بإعدادات خاصة للتجمعات تستوعب 1500 شخص طوال شهر رمضان المبارك. وللعملاء من الشركات، يوفر الفيصلية ، أحد فنادق روز وود العالمية بوفيه إفطار وسحور بتصميمات خاصة للشركات وباقات رمضانية خاصة.

 

الخيمة الرمضانية في الفورسيزونز

يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً, بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك. حيث يقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً. خلال أطباق متنوعة من المأكولات التي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام.

يبدأ الإفطار يومياً من الساعة 6:30 مساء, حيث تتألف قائمة الطعام التي تُعتبر الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي، يقدمها الشيف أحمد سليمان, بالإضافة إلى ركن خاص لأحبائنا الصغار. ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتدأً من 30 شخصاً.

يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً, بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً..كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات التي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام.

يبدأ الإفطار يومياً من الساعة 6:30 مساء, حيث تتألف قائمة الطعام التي تُعتبر الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي، يقدمها الشيف أحمد سليمان, بالإضافة إلى ركن خاص لأحبائنا الصغار. ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتدأً من 30 شخصاً

 

 

افطار  فندق الريتز-كارلتون

يدعو فندق الريتز-كارلتون، الرياض العائلات لاختبار تجربة الريتز-كارلتون الفريدة مع أشهى موائد الإفطار خلال شهر رمضان الكريم. يشمل بوفيه الإفطار أشهى الأطباق من المطابخ العالمية مع ألذ الحلويات وسيقام في كل من قاعات الحفلات في الفندق التي تشهد على تاريخ الفندق العريق في مجال الفخامة وفنون الطهي.  

فعند المغيب من كل يوم، تفتح قاعات الحفلات في الفندق أبوابها أمام الضيوف للاستمتاع بإفطار لا ينسى. إذ يضم البوفيه مجموعة من الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع محطات الطبخ الحي التي تضفي جواً احتفالياً على الإفطار.

والجدير بالذكر أن البوفيه الرئيسي يتسع لـ 700 شخص في كل قاعة. وبالإضافة إلى ذلك خصص فندق الريتز-كارلتون، الرياض غرفة مميزة للأطفال ليستمتعوا بعدد من الأنشطة تشمل الرسم على الوجه وقراءة الكتب المفضلة لديهم والألعاب والتلوين ومشاهدة الأفلام فيما يستمتع الأهل بإفطار مميز.

 

أمسيات رمضانية في فندق قصر الرياض 

يضع فندق قصر الرياض خبرة أكثر من ثلاثين عاماً بين أيدي ضيوفه في ليالي شهر رمضان المبارك على وجبتي الإفطار والسحور، من خلال تشكيلات متنوعة من الأطعمة العربية والعالمية التي راعى طهاة الفندق في صناعتها تلبية مختلف أذواق ضيوف الفندق من مختلف الجنسيات العربية والعالمية على حدٍ سواء.

 إن الإطلالة الرائعة لمطعم القصر على المسبح تبعث على الراحة، ضمن أجواء عالية الخصوصية تبعث على الاسترخاء أثناء استمتاع الضيوف بإفطار وسحور شهيين من قوائم الفندق التي تجود بأشهى الأطباق التي تناسب الصغار والكبار. ويحرص فندق قصر الرياض على إضفاء أجواء من السعادة والبهجة على ضيوفه في ليالي شهر رمضان بإجراء سحب يومي على العديد من الجوائز والسحوبات والهدايا الخاصة للأطفال.

وفي الوقت الذي يعد فيه فندق قصر الرياض وجهة مفضلة لكثير من الأسر والأفراد الباحثين عن أجواء مميزة يمضون فيها أوقات ممتعة في ليالي الشهر الكريم ابتهاجاً بحضوره، يعد الفندق أيضاً وجهة مفضلة لكثير من المؤسسات والشركات والجهات الحكومية التي تجد في قصر الرياض بغيتها لالتقاء منسوبيها على موائد الإفطار، وكذلك لتنظيم الفعاليات المتنوعة ولقاءات العمل، في ظل التجهيزات الواسعة التي يتيحها الفندق لضيوفه تهيئة لأجواء الحفلات والمناسبات الخاصة.

 

 

إنتركونتيننتال الرياض يستقبل ضيوفه بأصالة المطبخ الشرقي

أطلق فندق إنتركونتننتال الرياض مع أول يوم من أيام رمضان برامجه الرمضانية الشيقة الشاملة بدءاً من أجواء الإفطار التي أضفتها زينته الاحترافية التي جمعت بين مزيج الألوان المرتبطة بالتراث والتقنية المعاصرة، وذلك بعد أن انهى كامل استعداداته لشهر رمضان المبارك عبر عدد من التجهيزات.

 

وكعادته في كل عام ومواكبة للأجواء الرمضانية التي يشتهر بها الفندق، والتي تجد لدى الجميع حفاوة مميزة، أعد فندق إنتركونتيننتال الرياض مائدة رمضانية عامرة ومتنوعة تشتمل على موائد إفطار بنكهة خاصة تلائم كافة الأوساط والفئات، حيث كشف عن برنامج هذا العام الذي سيشهد سحباً يومياً على مائدة الإفطار، يشمل السحب العديد من الجوائز القيمة.

الخيمة الرمضانية لفندق نوفوتيل العنود 

قدم فندق نوفوتيل العنود بالرياض لموسم هذا العام خيمته الرمضانية المتميزة لاستقبال رواد ومرتادي الموائد الرمضانية على مائدتي الإفطار والسحور يومياً خلال شهر رمضان المبارك.كما أعدت إدارة الفندق كامل الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة لتقديم خيمة رمضانية مميزة بالأجواء العائلية والرمضانية الفريدة من نوعها وذلك من خلال الطابع الرمضاني التي تتمتع به الديكورات وإكسسوارات الخيمة. بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة والمفيدة لزوار الخيمة من سحوبات على جوائز عديدة وهدايا ثمينة ومتنوعة مقدمة بالتعاون مع رعاة فعاليات خيمة نوفوتيل العنود الرمضانية.

هذا وحرص القائمون على أعمال الخيمة الرمضانية على أدق التفاصيل للضيوف الكرام التي من شأنها إمتاعهم وتسليتهم عند زيارتهم للخيمة. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق المحضرة من أشهر المطابخ العربية والعالمية التي تناسب أذواق الجميع، إلى جانب تشكيلة متنوعة من أشهر الحلويات الشرقية والغربية ليستمتع ضيوف خيمة نوفوتيل العنود بتجربة لا تنسى.

 

 

فندق المشرق

 يقدم فندق المشرق من خلال  مطعم "إيوان" وهو مطعم عالمي بتصاميم عربية اصيلة ذات أقواس ملكية زاهية وديكورات فاخرة بالاضافة الى اطلالته الرائعة على طريق العروبة الحيوي، كما يتسم بطابع مغربي الذي يجعل منه المكان الأمثل للتمتع بالتجربة الشرقية الأصيلة. يقدم مطعم "إيوان" خلال شهر رمضان بوفيه مفتوح من الأطباق الشهية بالاضافة الى تشكيلة من المشويات الطازجة المحضرة من قبل أفضل الطهاة في ظل نسائم من الأجواء العربية الأصيلة.

حيث جهز عدداً من الفعاليات المميزة التي تتخللها هدايا قيمة يوميا، سواء على صعيد الإفطار  أو البرامج التي تناسب ضيوفة الكرام من الأفراد والأسر والمؤسسات حيث يقدم خصومات لحجوزات المجموعات والشركات كما يوفر عروض خاصة للعائلات والأطفال بالاضافة الى ركن الاحباء الصغار. و قد تأهب الفندق لخلق جو رمضاني يلبي رغبات مرتاديه في هذا الشهرالكريم، من خلال تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية واللبنانية والمغربية، بالاضافة إلى الركن السعودي وذلك على بوفيه الإفطار والسحورطيلة شهر رمضان.

 

تناول السحور من اعلى مطعم في الرياض 

 يدعو «الغلوب»، المطعم الأكثر تألقاً في الرياض الذي يقع على قمة برج الفيصلية المقيمين والزوار لتناول وجبات السحور الشهية والاستمتاع بإطلالته الخلابة على مدينة الرياض. ويرحب «أسير لاونج» بالضيوف الراغبين بالحصول على وجبة سحور خفيفة وسط مزيج من الأناقة والفخامة المعاصرة.

تشمل وجبات السحور لمطعم «الغلوب» و«أسير لاونج» المشروبات الرمضانية التقليدية والمياه والقهوة العربية والشاي. تبدأ ساعات السحور من الساعة 11:00 ليلاً وإلى الساعة 4:00 صباحاً.

 

 

مطعم إيلمنتس الفاخر

اما مطعم إيلمنتس الذي يقع في فندق الفورسيزونز  فسوف يقدم بوفيه الإفطار والسحور كل يوم مع أقسام خاصة مكرّسة للمأكولات العالمية، وأركان الطهي الحيّ وركن الحلوى الذي لا يفوّت

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …