الاتحاد للطيران تعزز خيارات السفر من وإلى أمريكا الجنوبية عبر اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة جول إنتجلنت

أبوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة جول ليناس آيرياس إنتليجنت البرازيلية عن منح الركاب باقة أوسع من خيارات السفر إلى أمريكا الجنوبية وذلك بفضل اتفاقية الشراكة بالرمز التي أبرمها الجانبان.

وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، ستتيح الاتفاقية للاتحاد للطيران وضع رمزها  EY على الرحلات التي تشغلها شركة جول إنتجلنت ضمن شبكتها الداخلية المترامية إلى جانب باقة من الوجهات الأخرى على مستوى قارة أمريكا الجنوبية.

 

وبمقتضى الاتفاقية، سيتم تعزيز علاقات التعاون بين برنامجي المسافر الدائم التابع للاتحاد للطيران ضيف الاتحاد وبين برنامج المسافر الدائم التابع لجول إنتجلنت سمايلز، بما يساعد المسافرين على اكتساب واستبدال أميال السفر لدى السفر على متن الرحلات الأخرى. وبفضل هذا الشراكة، يستطيع الضيوف إنهاء إجراءات السفر الخاصة بأمتعتهم حتى الوجهة النهائية.

 

وعقّب كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، بقوله: "تمثل البرازيل سوقاً واعدة بالنسبة للاتحاد للطيران ويسرنا أن تسهم علاقات الشراكة التي تجمع الاتحاد للطيران وشركة جول إنتجلنت في تعزيز فرص سفر الأعمال والترفيه بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأكبر سوق في قارة أمريكا الجنوبية."

 

وأضاف قائلاً: "يمكن لضيوف الاتحاد للطيران الاستمتاع حالياً برحلات ربط مريحة عبر ساوباولو لدى السفر إلى أكثر من 52 وجهة في البرازيل مثل ريو دي جانيرو وسالفدور وبرازيليا، إلى جانب 14 وجهة أخرى في أمريكا الجنوبية، بما في ذلك أورجواي والأرجنتين.

وتابع كيفن قائلاً: "تمثل علاقات الشراكة الجديدة تطوراً طبيعياً لاتفاقية متابعة الرحلات المبرمة مع شركة جولإنتجلنت في شهر أكتوبر الماضي ونتطلع إلى تعزيز نطاق التعاون في المستقبل."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها إلى ساوباولو، باكورة وجهاتها في أمريكا الجنوبية، خلال شهر يونيو/ حزيران 2013 ونقلت أكثر من 86 ألف مسافر على هذه الوجهة حتى الآن.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …