مجموعة “الطيار للسفر ” وكيلاً عاماً لـــ “شركة طيران الخليج” في السعودية

الرياض – سفاري نت

وقعت شركة "الطيار للسفر والسياحة والشحن"، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة الطيار للسفر القابضة، – مؤخراً- اتفاقية وكالة حصرية لمبيعات التذاكر مع شركة "طيران الخليج" لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد تبدأ من تاريخ 07/07/2014م ، وتقوم شركة الطيار بموجب هذا الاتفاقية بتقديم خدمات بيع تذاكر السفر والخدمات الارضية في جميع أنحاء المملكة.

 

وتعتبر شركة "طيران الخليج" إحدى أكثر شركات الطيران رواجاً وانتشاراً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فهي تقوم بتشغيل أربع رحلات يومياً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، وأربع رحلات يومياً من مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، وثلاث رحلات يومياً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وخمس رحلات اسبوعياً من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وتقوم بتسيير ثلاث حافلات يومياً عن طريق جسر الملك فهد الدولي إلي مطار البحرين الدولي ،وتتخذ منه مقراً لها ومركزاً لعملياتها.

وتقدر المبيعات السنوية على شركة "طيران الخليج" داخل المملكة العربية السعودية بمبلغ سبعمائة وخمسة وثمانون مليون ريال، ويبدأ الأثر المالي للعقد اعتبارا من الربع الثالث لعام 2014م.

يذكر ان  مجموعة "الطيار للسفر القابضة " هي (شركة مساهمة عامة),  حاصلة على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( أياتا– IATA)، وتصنف دوليا  ضمن أفضل 25 شركه  في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, بمجالات السفر والسياحة ,  تأسست عام 1980 ،  وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها, وتضم  أكثر من 3000 موظف في أكثر من 351 فرعا , وتضم 15 شركة متخصصة في خدمات السفر و السياحة  داخل المملكة العربية السعودية، ، ونحو 11 شركة خارج المملكة و26 مكتبا في جميع مطارات المملكة. وتقدم خدماتها بمهنية عالية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …