خيمة “أجوان” الرمضانية الملتقى الاشهر في دبي

دبي – سفاري نت

اطلقت كل من “إيفينتيك” ومجموعة MBC الإعلامية،  خيمة “أجوان” الرمضانية في “سكاي دايف دبي” في “جميرا بيتش ريزيدنس”.وتوفر الخيمة تجربة رمضانية مميزة على وجبتي الإفطار والسحور في أجواء ساحرة.

ومن المتوقع أن تشكل الخيمة في وقت قياسي الوجهة الرائدة للتجربة الرمضانية في الإمارة وهي مرشحة لتكون أبرز خيمات رمضان في العالم العربي لهذا العام.

وتقدم “أجوان”، التي تتسع لما يزيد عن الـ 850 ضيف، وجبات الإفطار الرمضاني ومن ثم السحور من الساعة 9 مساءاً وحتى الـ 4 صباحاً. كما سيشارك نخبة من المطربين العرب وعازفي العود في إحياء ليالي “أجوان” يومياً بالإضافة إلى حفل مميز أسبوعياً بمثابة مفاجأة “أجوان” لزوارها خلال الشهر الفضيل.

وتعتمد “أجوان” تقديم تجربة ضيافة رمضانية مميزة على مستوى دولة الإمارات والمنطقة عموماً من خلال تصميمها الفريد حيث تحتوي على 13 مجلساً وغرف للصلاة.

وقالت هبة رمحين، مدير “إيفينتيك”: “تستلهم “أجوان” معالم التصاميم العربية الأصيلة بلمسات عصرية مذهلة، حيث أنها غنية بالتفاصيل والأضواء والإكسسوارات والتصاميم الإبداعية وتصاميم مميزة للطاولات بطابع عربي. وقمنا باختيار ألوان تتناسب مع الطابع العام للخيمة وتضيف الجمالية للجلسات الرمضانية بفضل الوسائد التي تحمل تدرجات اللون الأبيض كالسكري والأبيض الدافئ واللون الذهبي الداكن والأخضر الزيتوني والبنفسجي بتصاميم مبتكرة”.

ومع غروب الشمس، تنطلق أمسية “أجوان” يومياً لتقدم تجربة ضيافة ومتعة فنية لا مثيل لها. وتتضمن قائمة تقديمات وجبتي الإفطار والسحور العديد من الأطباق العربية المعروفة والتي تحضرها “ماماز كيترنغ” والتي تشغل أيضاً إثنان من أفضل المطاعم المحلية في دولة الإمارات هي “بيت المزّة” و”زاروب”. كما سيتوفر خيارات واسعة من الحلويات والفواكه لزوار “أجوان”.

كما ستقدم “أجوان” عرضاً لمباريات كأس العالم عبر العديد من الشاشات الكبيرة المنتشرة في الخيمة.

وبالتعاون مع MBC ، ستحتضن “أجوان” العديد من المشاهير مثل الممثلين والمغنيين وصانعي الأفلام والمخرجين والمنتجين والإعلاميين ومقدمي البرامج التلفزيونية وغيرها من شخصيات المجتمع الهامة خلال الشهر الكريم.

وأضافت “رمحين”: “إن مفهوم “أجوان” مخصص لكلا الصائمين وغير الصائمين من مجتمع الإمارة المتنوع، كونها تقدم مفهوم ضيافة بطابع عربي مخصص للعائلات والأصدقاء”.

وتعد “إيفينتيك” مؤسسة تتخصص في تخطيط وتصميم المناسبات لشريحة نخبوية من العملاء في دولة الإمارات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …