هيئة السياحة تطلق حملة إعلامية للحجز المبكر للرحلات الداخلية

الرياض – سفاري نت

 
أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار، حملتها الإعلامية للحجز المبكر للرحلات السياحية الداخلية في مختلف مناطق المملكة.
تهدف الهيئة من خلال الحملة إلى تحفيز السائح المحلي على التخطيط المبكر للرحلات السياحية الداخلية، والحجز قبل وقت كاف للخدمات الرئيسية، وفي مقدمتها الإيواء السياحي (الفنادق والوحدات السكنية المفروشة).

وتسعى الحملة إلى الحد من ظاهرة اعتماد مجموعة كبيرة من السياح المحليين في البحث عن منشآت الإيواء بعد الوصول إلى الوجهة السياحية التي يقصدونها، وهو ما يرفع أسعار منشآت الإيواء إلى الحد الأعلى المسموح به ويؤدي ذلك إلى تفاجؤ السائح بالحد الأعلى للأسعار.

ويوفر الحجز والتخطيط المبكر للرحلة الكثير من الوقت، ويؤثر بشكل واضح في التكلفة المالية ويخفض أسعار الإيواء السياحي، كما يؤدي إلى تعدد الخيارات ويتيح للسائح مجالات أوسع تساعده على الاطلاع إلى مستويات الأسعار السائدة.

ويتيح موقع السياحة السعودية التي تشرف عليه الهيئة www.sauditourism.com.sa، رصدا للفنادق والوحدات السكنية المفروشة في مناطق المملكة إلى جانب قوائم متنوعة ومحدثة لمنظمي الرحلات السياحية والمرشدين السياحيين المرخصين في المناطق وطرق التواصل معهم، حيث إنه بإمكان السائح المحلي الاستعانة بهم في وقت مبكر وأثناء التخطيط للرحلات السياحية.

كما يتيح موقع السياحة السعودية استعراض أبرز المواقع السياحية والتاريخية التي عملت هيئة السياحة بالتعاون مع شركائها على تطويرها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …