فنادق ومنتجعات رافلز تقدم عرض ” العالم وأنت” خلال الصيف

دبي – سفاري نت

تقدم فنادق ومنتجعات رافلز لضيوفها الذين يحجزون عرض الفطور "رايز أند شاين" خلال فصل الصيف الحالي خصماً قدره 25% على حجوزات الإقامة، لفترة محدودة.

يُشكّل "رايز أند شاين" أحد الخيارات من ضمن مجموعة العروض الحصريّة "العالم وأنت"، المُتوفرة في فنادق ومنتجعات رافلز العشرة حول العالم. ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر وينطبق على الحجوزات من 30 يونيو ولغاية 7 أكتوبر، 2014.

 

تُعد فنادق ومنتجعات رافلز ملاذاً لجميع مُحبي السفر، حيث يتمتع كل فندق بطابع مُميز ونمط فريد يُعبر عن انتمائه للبيئة التي يتواجد فيها ويروي حكاية خاصة. وتفتخر فنادق ومنتجعات رافلز بتاريخها الطويل وسمعتها الأسطورية التي تؤكد على تميز خدماتها المُتوافقة مع كل وجهة من وجهاتها.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر الأضواء الساطعة في شارع شانزيليزيه الشهير في لو رويال مونسو – رافلز باريس، أو تناول المشروبات والعصائر المُنعشة من على شُرفة رافلز دبي، أو استكشاف ملاذ رائع على المحيط الهندي في رافلز براسلين سيشيل. من الغرب إلى الشرق.. بامكان الضيوف أيضاً استكشاف معابد كمبوديا مع رافلز غراند دي أنغكور في سييم ريب، أو التجول على طول نهر الميكونغ مع رافيلز لو رويال في بنوم بنه، أو الاستمتاع بالأجواء المُميزة لساحة تيانانمن في رافلز بكين، أو الاستجمام في رافلز هاينان في الصين. أو باستطاعتهم الاستمتاع بالتسوق في مانيلا مع رافلز ماكاتي، أو تذوق المشروبات المُميزة في البار الطويل الأسطوري في رافلز سنغافورة.

 

نموذج عن الأسعار خلال العرض الصيفي – شامل وجبة فطور لشخصين

 

  • لو رويال مونسو – رافلز باريس: تبدأ الأسعار من 625 يورو في الليلة، بتوفير قدره 200 يورو في الليلة
  • رافلز براسلين سيشيل: تبدأ الأسعار من 393.75 يورو في الليلة في فيلا مُطلة على الخليج مع مسبح، بتوفير قدره 131.15 يورو في الليلة
  • رافلز سنغافورة: تبدأ الأسعار من 555 دولار سنغافوري ++ للجناح
  • رافلز غراند دي أنغكور في سييم ريب، كمبوديا: تبدأ الأسعار من 295 دولار أمريكي
  • رافلز ماكاتي في مانيلا: تبدأ الأسعار من 263.80 دولار ++ لجناح رافلز الملكي الصغير، بتوفير قدره 87.93 دولار لكل ليلة

 

نبذة عن عرض "العالم وأنت" من رافلز

 

"العالم وأنت" هو مجموعة من العروض الفخمة التي تتوفر في جميع فنادق ومنتجعات رافلز العشرة. صُممت لتُلائم الاحتياجات المُتنوعة لضيوف فنادق ومنتجعات رافلز، كالمناسبات الخاصة وعطل نهاية الأسبوع وحجوزات اللحظة الأخيرة ورحلات الأعمال والعطل الموسمية.

 

تعرض فنادق ومنتجعات رافلز عروض حصريّة ومُميزة خلال السنة من ضمن مجموعة "العالم وأنت" على الموقع http://www.raffles.com/offers/the-world-and-you

 

"العالم وأنت" مع رافلز

 

استمتع بخصم 25% على الحجوزات والإفطار لشخصين

 

احجز قبل 30 سبتمبر 2014، للاستمتاع بالعرض المُستمر حتى 7 أكتوبر، 2014

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …