فندق نارسيس الرياض .. الفخامة مهما كلف الثمن!

الرياض – محمد آل عبدالكريم

أكد الرئيس التنفيذي لفندق نارسيس  ناصر بن صالح الخليوي ان هدفه من انشاء فندق نارسيس الرياض ليس لاجل ربح مادي بحت وانما جاء ليشكل الفندق علامة فارقة في العاصمة الرياض وأن يصبح معلمًا من معالمها البارزة  موضحا ان تكلفة انشائه  قاربة المليار ونصف المليار ريال.

وقال الخليوي " لا نستطيع أن ندخل أرباح نظير ما صرفناه، فقد حرصنا على الفخامة مهما كلف الثمن، واستعنّا بخبراء من العالم لنجعله تحفة فنية مهما كلف الأمر، فأعمدة الفندق ذات الأربعة الأمتار -وبقطر لا يتجاوز المتر- كلف الواحد منها ما يتجاوز مليون ريال”.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس واعضاء لجنة الإعلام السياحي للفندق، بدعوة من الرئيس التنفيذي، حيث  تجول الأعضاء والمدعوون من رجال أعمال وإعلاميين ومسؤولين في أرجاء الفندق وتناولوا خلال الزيارة  طعام الإفطار في المطعم الرئيسي للفندق.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق بودل ونارسيس خلال اللقاء : عملنا جاهدين خلال السنوات الماضية لإختيار الموقع والتصميم الذي يتميز به الفندق ويبعده عن النمط التقليدي المعروف في مجال الصناعة الفندقية لذا فقد قمنا باختيار كل قطعة بعناية بالغة و استقطبنا العديد من الكفاءات الهندسية العالمية لجعل الحلم حقيقة حيث إستغرق التصميم و التفيذ مدة تزيد عن ثلاث سنوات.

واوضح الاستاذ ناصر الخليوي ان شركة بودل المالكة والمشغلة لفنادق نارسيس في السعودية تخطط لافتتاح العديد من الفنادق التي تحمل العلامة الفندقية نارسيس في كبرى مدن المملكة والخليج خلال الخمس سنوات القادمة . 

واطلع ضيوف الفندق خلال جولة رافقهم الرئيس التنفيذي على مرافق الفندق الذي يقع في أكثر أحياء الرياض حيويه في تقاطع شارعي العليا العام و الامير محمد بن عبدالعزيز ( التحلية) ، ويتكون من 280 غرفه وجناح إضافة الى الجناح الملكي ، و جميع الغرف والأجنحة زودت بكافة وسائل الراحه والتقنيات العالية  إضافه إلى فخامة المفروشات والاثاث والتجهيزات .

كما اطلع الضيوف على قاعات الاحتفالات التي تتسع لـ 300 شخص في الطابق الاول و7 غرف اجتماعات بمختلف الاحجام للشركات والندوات .

بعد ذلك توجه الوفد الى الطابق التاسع حيث اطلعوا على احدث المطاعم العالمية وهو المطعم الأرجنتيني والذي يعتبر الأول من نوعه في الرياض والذي يقدم الطعام في الهواء الطلق وباطلاله ساحر على العاصمة.

كما تضمنت الجوله الاطلاع على اخر اللمسات والتجهيزات لاطلاق احدث نادي صحي وعلاجي بقسمي الرجال والنساء ، إضافة إلى أجنحة سبا التي توفر الخصوصية المطلقه للضيوف حيث نعتبر  فكرة رائدة تطبق لاول مره في المملكة و من المتوقع افتتاح المركز منتصف شهر اكتوبر المقبل .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …