فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يشهد نسبة إشغال مرتفعة جداً بعد عام واحد على إنشائه

راس الخيمة – سفاري نت

هد فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة ارتفاعاً كبيراً في عدد حجوزات ومبيعات الغرف لتصل نسبة نموه إلى 60% بعد عام واحدٍ على تأسيسه.  وقد ارتفع ترتيب الفندق ذا الخمس نجوم ليصبح أحد أهم المعالم السياحية الفندقية في إمارة راس الخيمة. وقد قدم الفندق منذ بداية العام سلسلة كبيرة من العروض والخصومات على أسعار الغرف والمطاعم والخدمات المنتجعية، وملعب الجولف التابع له أدت إلى تصنيفه ضمن قائمة أفضل 12 فندق جديد في الشرق الأوسط لعام 2014 ونال والدورف أستوريا رأس الخيمة والطاقم العامل لديه على عدة جوائز دولية لعام 2014 شملت جائزة "فايف ستار الاينس" لأفضل فندق جديد لهذا العام، وجائزة الخدمة الاستثنائية في الإمارات للعام نفسه من موقع "تريب أدفايزور" العالمي ، و 31 جائزة أخرى من ضمنها "كوندي ناست" الشرق الأوسط 2014. وحاز الفندق أيضاً بالجائزة الفضية لدورة عام 2013 من جوائز السياحة والسفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفئة الفنادق الجديدة من فئة الخمس نجوم، ، كما فاز الشيف كريستيان تريلك التابع للفندق بجائزة أفضل شيف معجنات لعام 2014.

 

وفي تعليق له، قال ستيفن رايس، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير السياحة في رأس الخيمة: "يتوافق الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لفندق والدورف أستوريا المذهل في رأس الخيمة مع مرور عام من النجاح الهائل في المجال السياحي في رأس الخيمة، فقد تمكنا من تحطيم الأرقام الخاصة بعدد الزائرين وإقامة الضيوف. ومنذ عام وحتى الآن تمكنا من تحقيق نمو بنسبة 60 % مقارنة مع العام السابق، وبالتأكيد فإن لافتتاح فندق والدورف أستوريا خلال شهر أغسطس الماضي دور رئيسي في تحقيق هذا النجاح. لقد ساهم وجود اسم فاخر وراقي في عالم الفنادق ضمن الإمارة بزيادة مستوى الاهتمام برأس الخيمة، كما أن المبنى المميز يوفر مشهداً بصرياً ساحراً يلقى الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام التقليدية والاجتماعية على المستوى المحلي والعالمي، ليصبح مرادفاً لاسم رأس الخيمة. ونحن في هيئة تطوير السياحة نقدم تهانينا لفندق والدورف أستوريا بمناسبة مرور سنة ناجحة إلى أبعد الحدود ونتمنى لهم دوام النجاح في المستقبل".

 

وكان فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة قد افتتح أبوابه بتاريخ 1 أغسطس 2013، وحظي منذ ذلك الحين بنجاح لا نظير له و حاز خلال هذه الفترة على ردود فعل إيجابية فاقت كل التوقعات وفاز بقلوب ضيوفه القادمين من داخل وخارج  الدولة.

 

ويتمتع الفندق الذي يعرف باسم قصر رأس الخيمة بتصميم داخلي يتميز بالفخامة والأناقة، بما في ذلك ردهة "بيكوك آلي" التي تشتهر بها فنادق والدورف بالإضافة إلى الساعة الضخمة الموجودة في الردهة. وقد أذهلت هذه التفاصيل ضيوف الفندق الذين جاؤوا من مختلف أنحاء العالم ليشهدوا العديد من الفعاليات المتنوعة التي استضافها مثل احتفالات إطلاق السيارات والمناسبات العالمية وحفلات الزواج.

 

ويقدم والدورف أستوريا لضيوفه، احتفالاً بمرور عام على افتتاحه، عرضاً صيفياً مميزاً في شهر أغسطس، ويشمل العرض خصماً قدره 33% على جميع حجوزات الغرف بالإضافة إلى حصول أي حجز على ترقية، وذلك لجميع فترات الإقامة بدءاً من أول شهر أغسطس وحتى نهايته.

وبهذه المناسبة صرح، أندريه هيرينشميدت، مدير عام فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة: "لقد كانت سنة رائعة. اجتذب الفندق ضيوفاً من كل أنحاء العالم، كما حظي بإقبال كبير من الزوار في المنطقة. وقد شهد هذا العامعودة أول ضيوفنا للإقامة مجدداً لدينا وتكررت زيارات أحد الضيوف المقيمين في الدولة أكثر من 25 مرة. لقد ساهم طاقم العمل الموهوب في وضع الفندق على الخارطة السياحية ومنحه العديد من الجوائز. نتوقع المزيد من النجاح للعام القادم ونتطلع للترحيب بالمزيد من الضيوف ليختبروا الخدمة الحقيقية والأصيلة من والدورف".

 

قدمت مطاعم الفندق الوجبات للآلاف من الزوار، وعمل الفريق في مطعم ليكسينغتون غريل الشهير على تقديم 2415 شريحة من لحم بلاك أنغوس و20285 مشروباً، واستعمل فريق تحضير المعجنات ما يزيد على 3.4 طن من الشوكولاتة وقدموا 85 ألف قطعة كرواسون واستعمل الفريق أكثر من 17.5 طن من الطحين في صنع المعجنات المميزة التي تقدم مع الشاي في فترة بعد الظهر وتشتهر بها فنادق والدورف أستوريا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …