طيران الخليج تحصل على مقعداً في مجلس “سيتا”

المنامة – سفاري نت

حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً  على منصب ممثل الشرق الأوسط في مجلس سيتا حيث جاء الترشيح من قبل الاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO)، يمثله الدكتور جاسم حاجي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج.

 

وتعليقا على أحدث إنجازات الناقلة الوطنية قال السيد ماهر سلمان المسلم القائم باعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج "يسعدنا في طيران الخليج الحصول على هذا المقعد، مع أهم ممثلين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لصناعة النقل الجوي، أود أن أعرب عن عميق امتناني للاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO) على ترشيح طيران الخليج  الى هذا المقعد وإلى أعضاء سيتا لقبوله. طيران الخليج تفخر أن تُعطى مثل هذه الفرصة للمشاركة في مجلس سيتا ولعب دورا مهماً في تمثيل المنطقة على منصة عالمية. حيث تلعب سيتا دورا حاسما في عمليات صناعة الطيران وأنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم جهودها ومساعيها لهذا الغرض".

 

وقال الدكتور جاسم حاجي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج "لقد أصبحت التكنولوجيا جزءاً بالغ الأهمية في تجربة السفر لدى المسافرين، ان إلتزام طيران الخليج المستمر لتنفيذ أحدث التحسينات في تكنولوجيا المعلومات قد جنت فوائد كثيرة لكل من الناقلة الوطنية وعملائها. إن المشاركة في مجلس سيتا سيعطينا فرصة للشروع في مجموعة أوسع من ابتكارات تقنية المعلومات والتي يمكن أن تجلب قدر أكبر من المنفعة للجميع ".

تمتلك طيران الخليج العديد من المبادرات المختلفة والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، بما في ذلك الحوسبة السحابية الخاصة والبيانات الكبيرة و حصولها على شهادات ال ISO، الى جانب حصولها على اثنتي عشرة جائزة في مجال تقنية المعلومات على مدى السنوات الثلاث الماضية.

 

سيتا هي هيئة رائدة في العالم متخصصة في مجال الاتصالات والنقل الجوي وحلول تكنولوجيا المعلومات دأبت على تقديم خدمات على مدى السنوات ال 65 الماضية إلى أكثر من 450 من أعضاء، بما في ذلك شركات الطيران والمطارات وشركات الشحن الجوي، مع كون طيران الخليج احد أعضائها لأكثر من 40 عاما. يتكون مجلس سيتا من 32 عضوا يمثلون شركات الطيران من مناطق مختلفة من العالم ومنظمات أخرى من صناعة النقل الجوي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …