ماريوت الدولية والاتحاد للطيران تتعاونان لتقديم أفضل المكافآت للعملاء

دبي – سفاري نت

أصبح برنامج الولاء "مكافآت ماريوت" التابع لشركة ماريوت الدولية والحائز على العديد من الجوائز أكثر تميزاً عن ذي قبل، حيث أعلنت ماريوت الدولية عن إبرام شراكة مع الاتحاد للطيران تتيح للعملاء فرصة استبدال نقاط "مكافآت ماريوت" بأميال برنامج "ضيف الاتحاد" التابع للاتحاد للطيران إلى جانب إتاحة الفرصة للعملاء لكسب أميال "ضيف الاتحاد" عند إقامتهم في أي من فنادق ومنتجعات ماريوت في مختلف أنحاء العالم.

وتوفر هذه الشراكة وسيلة متميزة للمسافرين للحصول على مكافآت فورية عند الحجز للإقامة في فندق أو عند حجز رحلات الطيران، بما يتيح لهم الاستمتاع بعطلة مجانية. وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء أيضاً استبدال نقاطهم مقابل السفر في مجموعات، بما يجعل تمضية العطلة أو السفر برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة أو الزملاء في العمل أسهل وأقل تكلفة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نيل جونز، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يلتزم برنامجا مكافآت ماريوت وضيف الاتحاد بتوفير تجارب سفر استثنائية للعملاء، وتعد هذه الشراكة خير دليل على الوفاء بهذا الالتزام. فالاتحاد للطيران شركة تشتهر بضيافتها العربية وهي ضيافة توصف بالكرم واللطف والرقي تماماً مثل شركة ماريوت الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يبقى برنامج المكافآت الخاص بنا مصمَّماً لمكافأة العملاء لولائهم من خلال توفير عطلات مجانية لهم مهما كانت الوجهة التي يختارون السفر إليها".

 

من جهته، قال باري جرين، المدير المسؤول في برنامج ضيف الاتحاد: "تعتبر هذه الشراكة الجديدة ممتازة بالنسبة لضيوف ماريوت حول العالم حيث تمنحهم المرونة لكسب أميال ضيف الاتحاد عند إقامتهم في الفنادق وتتيح لهم صرف هذه الأميال مقابل رحلات على متن الاتحاد للطيران أو أي خطوط طيران شريكة لبرنامج ضيف الاتحاد أو حتى استخدامها للشراء من بين آلاف المنتجات من متجر مكافآت ضيف الاتحاد". وأضاف قائلاً: "يستطيع الضيوف أيضاً استبدال أميالهم بالنقود لإنفاقها في واحد من30 مليون متجر في العالم باستخدام ميزة "بوينتس باي" المتاحة حصرياً لبرنامج ضيف الاتحاد".

وتعرف شركتا ماريوت الدولية والاتحاد للطيران بحضورهما الواسع على نطاق عالمي لمساعدة الأفراد والعائلات في السفر براحة وسهولة. فبفضل أكثر من أربعة آلاف فندق ومنتجع وأكثر من 690 ألف غرفة في 78 بلداً ومنطقة، تَعِد ماريوت كل ضيف بالشعور براحة تامة تحاكي راحة المنزل مع أجواء من الرفاهية والفخامة المطلقة. وإلى جانب ذلك، يستطيع المسافرون من المنطقة الاستفادة من الفنادق العديدة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والبالغ عددها 161 فندقاً في18  بلداً (الشرق الأوسط وإفريقيا) بما مجموعه 23,701 غرفة تنضوي تحت مظلة 8 علامات مختلفة تشمل: جي دبليو ماريوت، فنادق ماريوت، فنادق رينيسانس، فنادق الريتز-كارلتون، ريزيدنس إن باي ماريوت، فنادق كورتيارد باي ماريوت، شقق ماريوت الفندقية وفنادق بروتيا. 

 

وبفضل شراكة ماريوت الدولية مع الاتحاد للطيران وشبكة الوجهات التي تصل إليها في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا والأميركيتين، بات يسهل على المسافرين الوصول إلى أي وجهة يريدونها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

 

وابتداءً من الآن، سيحصل أعضاء برنامج مكافآت ماريوت الذين يختارون برنامج ضيف الاتحاد لكسب النقاط على أميال ضيف الاتحاد على النحو التالي:

 

عدد الأميال للإقامة في الفنادق

ميلان (٢) من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل دولار أميركي يُنفق للرسوم الفندقية لدى أي من الفنادق التالية:

–        جي دبليو ماريوت

–        أوتوغراف كولكشن

–        فنادق رينيسانس

–        فنادق ماريوت

–        نادي ماريوت للعطلات

 

ميلان (٢) من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل دولار أميركي يُنفق لسعر الغرفة لدى الفنادق التالية:

–        الريتز-كارلتون

–        إيديشن

–        فنادق غيلورد

 

ميل (١) من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل دولار أميركي يُنفق لسعر الغرفة لدى الفنادق التالية:

–        كورتيارد باي ماريوت

–        فنادق إي سي باي ماريوت

–        أجنحة سبرينغ هيلز باي ماريوت

–        فيرفيلد إن أند سويتس باي ماريوت

–        رزيدنس إن باي ماريوت

–        أجنحة تاون بليس باي ماريوت

–        شقق ماريوت الفندقية

–        فنادق موكسي

 

 

فعاليات مجزية

يمكن للعملاء اكتساب ميل (١) من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل دولار أميركي يُنفق مع الإشارة إلى إمكانية اكتساب 15 ألف ميل كحد أقصى لكل فعالية. وتشمل الفعاليات التي تحظى بالمكافآت تلك التي يتم بها حجز عشر ليالٍ على الأقل أو تلك التي تشمل المناسبات والاحتفالات فقط لدى الفنادق التالية:

–        الريتز-كارلتون

–        جي دبليو ماريوت

–        إديشين

–        غيلورد

–        أوتوغراف كولكشن

–        فنادق رينيسانس

–        فنادق ماريوت

–        كورتيارد باي ماريوت

–        إي سي باي ماريوت

–        أجنحة سبرينغ هيلز باي ماريوت

–        فيرفيلد إن أند سويتس باي ماريوت

–        مواقع نادي ماريوت للعطلات في العالم

 

استبدال النقاط بالأميال

يتم تحويل نقاط مكافآت ماريوت إلى أميال في ضيف الاتحاد كما يلي:

 

نقاط مكافآت ماريوت                                       أميال ضيف الاتحاد المكتسبة

10 آلاف                                                  1500

20 ألف                                                    3500

30 ألف                                                    7 آلاف

70 ألف                                                    17500

140 ألف                                                  35 ألف

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …