«طيران الإمارات» تضاعف رحلاتها إلى المغرب

دبي – سفاري نت

علنت طيران الإمارات عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي والدار البيضاء اعتباراً من أول سبتمبر 2014.

كما ستقوم الناقلة اعتباراً من 26 أكتوبر المقبل بخدمة الرحلة الجديدة بطائرة «بوينغ 777-300ER» بدلاً من «إيرباص A340-500»، لتتم الرحلتان اليوميتان اعتباراً من هذا التاريخ بطائرات الـ «بوينغ 777».

وتوفر طائرة «بوينغ 777-300ER» ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وستزيد الرحلة الإضافية من الطاقة الاستيعابية لأعداد الركاب المسافرين على رحلات الناقلة أسبوعيا إلى المغرب بنسبة 100 في المئة، أي بمقدار 2520 مقعداً إضافياً أسبوعيا في الاتجاهين.

وقال نائب رئيس «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا عادل الغيث «أردنا من خلال تشغيل رحلة يومية ثانية واستخدام طائرة أكبر على هذا الخط، تلبية متطلبات عملائنا المتنامية، وستتيح لنا الخدمة الجديدة المساهمة في تعزيز ودعم حركة التجارة والسياحة في عدد من الوجهات الرئيسة في منطقة أفريقيا، كما ستوفر للمسافرين بين دبي والدار البيضاء خيارات أوسع لمواعيد سفرهم، ومرونة أكثر لمواصلة سفرهم عبر دبي بسهولة إلى مختلف محطات الشبكة العالمية لطيران الإمارات التي تغطي أكثر من 140 وجهة في القارات الست».

كما سترفع الخدمة الجديدة طاقة الشحن اليومية التي توفرها «طيران الإمارات» على خط الدار البيضاء إلى 46 طناً يومياً في كل اتجاه، ما يعني أن الشركات المغربية ستستفيد من طاقة شحن أسبوعية لتصدير منتجاتها تصل إلى 322 طناً في الأسبوع. وتتضمن أهم صادرات المغرب الأدوات الكهربائية والمنتجات المعدنية والكيميائية، والمنتجات الفلاحية والملابس، في حين تتضمن الواردات المنتجات النفطية والسيارات والقمح.

يذكر أن «طيران الإمارات» قامت خلال الاثنتي عشرة سنة الأخيرة، منذ انطلاق رحلاتها إلى المغرب سنة 2002، بنقل ما يزيد على 1.6 مليون مسافر بين دبي والدار البيضاء، ما مكن المغرب من الاستفادة من الأسواق السياحية الرئيسة والوجهات التجارية، كاليابان والصين وأستراليا وجنوب شرق آسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …