أورينتال ريزيدنس بانكوك يحتفل بعيد الأضحى المبارك بعروض تسويقية للعائلات

دبي – سفاري نت

 يقدم فندق أورينتال ريزيدنس بانكوك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض العائلية الرائعة، تتضمن تقديم الهدايا كجزء من الاحتفالات الرئيسية التي تقيمها العاصمة بانكوك خلال موسم الأعياد، مع باقة من العروض الترفيهية  للتسوق والمرح لجميع أفراد العائلة مع هدايا خاصة احتفالاً بهذه المناسبة السنوية المباركة .
كما وستحتفل الجالية المسلمة في تايلاند بعيد الأضحى المبارك و ستنضم إلى حزمة البرامج السياحية لقضاء أوقات استثنائية، تشمل جولة في شوارع بانكوك المشرقة وزيارة الأسواق الخيرية والمحلات التجارية والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التراثية طوال موسم الأعياد .  
ويوفرأورينتال ريزيدنس بانكوك خلال فترة العيد ملاذ مثالي للراحة،ويؤمن عناية متكاملة تشمل تلبية كافة الاحتياجات والخدمات لتمضي العائلات أجمل أوقاتها و تعيش فترة احتفالات فريدة من نوعها بمستوى من الفخامة في العاصمة بانكوك النابضة دائماَ بالحياة المتجددة .
ويتميز فندق أورينتال ريزندس بموقعه الحيوي الهام ، فهو يبعد بضع دقائق عن محال البيع بالتجزئة الراقية في جنوب شرق آسيا وعلى مسافة قريبة من مركز التسوق الرئيسي وغيرها من عوامل الجذب السياحي المتناغمة مع أذواق العائلات كمناطق سيام أوشن ومدامي توسو وجميعها وجهات تناسب الأسر الراغبة في اكتشاف سحر العاصمة ومعالمها الأخذة لقضاءأوقات لاتنسى مليئة بالترفيه.
 وتشمل العروض المقدمة الإقامة ليلتين في جناح مرفق بغرفة نوم واحدة ومجموعة من الإضافات مثل إفطار يومي بمقهى كلير ورحلة ذهاباً وإياباً عبر مطار تويوتا ألفارد وقسيمة لوجبة غداء بقيمة 2000 باهت تايلاندي أي ما يعادل 62 دولار أمريكي ،وترحيباً بالأطفال التي تصل أعمارهم إلى سنتين وما فوق  ستقدم لهم هدايا ونقل مجاني إلى مجمع التسوق الرئيسي في بانكوك أضافة إلى خصم على البطاقات بنسبة 35%  للأماكن الترفيهية التي تشمل سيام أوشن ومدامي توسو وتصل تكاليف الإجمالية إلى 10,720 باهت ما يساوي 00 ,336 دولارأمريكي باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة.
وتبدأ الحجوزات من أغسطس 2014  وحتى 12 أكتوبر 2014 بما في ذلك فترة عيد الأضحى المبارك . للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة: 
 www.oriental-residence.com

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …