مول الإمارات يطلق المرحلة الثانية من مشروع التطوير 2015

دبي – سفاري نت

 أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن البدء بالمرحلة الثاني من مشروع التوسعة والتطوير الطموح «التطوير 2015» والتي ستضيف ما مجموعه 25,000 متر مربع إلى المساحة الإجمالية القابلة للتأجير. ومن أبرز معالم المرحلة الثانية افتتاح «ڤوكس سينما» ومتاجر تجزئة كبيرة ومتاجر عصرية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات المطعام. ويُنْجَز مشروع «التطوير 2015» على مراحل، مع الكشف عن المراحل التي يتم انجازها تباعاً مع منتصف عام 2015، ويشمل المشروع إطلاق علامات تجارية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من «مول الإمارات» وزيادة عدد متاجر الترفيه والحياة العصرية، إذ تستثمر «ماجد الفطيم» أكثر من مليار درهم إماراتي لإنجاز هذا المشروع الطموح.   

وبهذه المناسبة، قال ديمتري فازيلاكيز، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "قبل الشروع بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع «التطوير 2015»، درسنا احتياجات الطرفين الأهم في هذه العملية، المتسوقين ومتاجر التجزئة، لحرصنا على تلبية احتياجاتهما المتغيرة من حين إلى آخر. وبعد إنجاز مشروع «التطوير 2015»، نَعِدُ زوار مول الإمارات بتجربة تسوُّق فريدة تشمل مساحة مُوسَّعَة لأشهر دُور الأزياء، والمزيد من علامات الأزياء الشهيرة، وخيارات المطاعم، علاوة على تجربة سينمائية أخاذة مع افتتاح ڤوكس سينما". 

ولأن متاجر الأزياء تستحوذ على قرابة نصف المبيعات الحالية لمتاجر «مول الإمارات»، تشمل المرحلة الثانية من مشروع «التطوير2015» تخصيص مساحات واسعة لعلامات مرموقة في عالم الأزياء، لاسيما بعد أن اختارت أسماء عالمية جديدة «مول الإمارات» للانطلاق بالمنطقة.

ومن أبرز معالم مشروع «التطوير 2015» افتتاح «ڤوكس سينما»، الوُجهة المفضلة لعشاق السينما بالإمارات والمنطقة، وستتألف «ڤوكس سينما» من 24 شاشة مزوَّدة بأحدث التقنيات الرقمية، وتشمل خياراتها الفريدة تجربة «ڤوكس ماكس» للشاشة الضخمة، وتجربة «ڤوكس جولد» الفاخرة. 

ونظراً للشعبية الكبيرة لتجارب ارتياد المطاعم، تشمل المرحلة الثانية من مشروع «التطوير 2015» الكشف عن رَدْهَة جديدة للمطاعم في «مول الإمارات» تتضمَّن قرابة 12 خياراً جديداً من المطاعم والكافيهات تتمِّم خيارات المتاجر والحياة العصرية والسينما الجديدة، بالإضافة الى مطاعم وكافيهات شهيرة تلائم الأذواق المختلفة.

كما يتضمَّن مشروع «التطوير 2015» العديد من المرافق التي تضمن راحة المتسوقين وتلبية احتياجاتهم بالشكل الأمثل، مثل مواقف سيارات تتسع لأكثر من 1300 سيارة ومُصلَّيات جديدة.

وختم فازيلاكيز قائلاً: "مول الإمارات وُجهة مرموقة وموثوقة للتسوق قلَّ مثيلها بالمنطقة، ويتيح لنا مشروع «التطوير 2015» الارتقاء بتجربة مرتاديه، وتجربة شركاء التجزئة، إلى مستويات غير مسبوقة عبر إثراء الخيارات وتلبية كل ما يتوقعه المتسوقون وأكثر من ذلك بكثير".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بالمناظر الخلابة في أجمل القري التركية أزمير

سفاري نت – متابعات قرى ازمير ..واحدة من أجمل القرى التركية،ونضمن لك عزيزى السائح التمتع …