’تريب أدفايزر‘ تمنح فندق ’جلوريا‘ دبي شهادة التفوق

دبي – سفاري نت

أعلن فندق ’جلوريا‘، الذي يعتبر من أبرز منشآت الضيافة في المنطقة، اليوم عن حصوله على شهادة ’تريب أدفايزر‘/www.tripadvisor.com/" للتفوق للسنة الثالثة على التوالي. ويقتصر منح هذه الشهادة المرموقة، والتي تكرم التفوق في قطاع الضيافة، على المنشآت التي تلقى صدىً إيجابياً بصورة مستمرة لدى المسافرين على موقع ’تريب أدفايزر‘؛ وتتوزع المؤسسات التي حصلت على شهادة التفوق هذه في شتى أرجاء العالم، حيث تعبر هذه الشهادة عن التفوق في الحصول على رضا العملاء.

ويستند موقع ’تريب أدفايزر‘ في تحديد الفائزين على جملة من الضوابط الخاصة مع أخذ ملاحظات وآراء المسافرين بعين الإعتبار. ويتعين على الشركات الحفاظ على تصنيف عام في ’تريب أدفايزر‘ لا يقل عن أربعة من أصل خمسة، من حيث حجم الآراء الإيجابية وحداثتها. وتشمل المعايير الإضافية مدة عمل الشركة وتصنيفها وفق شعبيتها بين المسافرين على الموقع.

وبهذه المناسبة، قال فريدي فريد، المدير العام الإقليمي لدى ’فنادق ومنتجعات جلوريا‘: "يعتبر الفوز بشهادة التفوق من ’تريب أدفايزر‘ مصدر فخر حقيقي لكامل فريق العمل لدى فندق ’جلوريا‘، ونود إغتنام الفرصة لنشكر كافة ضيوفنا الذين خصصوا جزءاً من وقتهم للتعبير عن رأيهم بالفندق عبر الموقع الإلكتروني. وتتجلى عناصر نجاحاتنا المتكررة في الإستجابة السريعة التي يبديها فندق ’جلوريا‘ لإحتياجات الضيوف، وتحسين خدماتنا وتسهيلاتنا بما يلبي أحدث التوجهات في مجال السفر. وسيواصل فندق ’جلوريا‘ الوقوف على آراء ضيوفه وتوفير مستويات عالية من الراحة لهم سواء بقصد العمل أو الترفيه".

 

وأضاف فريد: "يعتبر التقدير الذي حصلنا عليه من عملائنا خير دليل على تميز خدماتنا. وتشكل هذه الجائزة شهادة مهمة تؤكد الثقة بشركتنا وإلتزامنا المستمر بتحقيق التميز".

وتجدر الإشارة إلى أن أقل من 10% من المؤسسات المدرجة في موقع ’تريب أدفايزر‘ تحصل على هذه الجائزة المرموقة، الأمر الذي جعلها هدفاً نجح فندق ’جلوريا‘ بتحقيقه مجدداً هذا الصيف.

ومن جانبه، قال مارك تشارون، رئيس ’تريب أدفايزر‘ لشؤون الأعمال: "يعرب ’تريب أدفايزر‘ عن سعادته البالغة بتكريم التفوق المتواصل الذي تبديه الشركات الإستثنائية في قطاع الضيافة. وتمنح شهادة التفوق للمنشآت الأعلى أداءً حول العالم بناء على تقييمات وآراء أصحاب الرأي الأكثر أهمية – وهم العملاء. ومن أستراليا إلى زيمبابوي، نود إغتنام الفرصة لتوجيه الشكر للشركات الإستثنائية في قطاع الضيافة نظراً للتجربة المتميزة التي تمنحها لمسافري موقع ’تريب أدفايزر‘".

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …