تعيين طارق نور نائباً للمدير العام بفندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن ترحيبه بطارق نور نائباً للمدير العام للفندق. و يتمتع طارق بخبرة اثناعشر عاما في مجال الضيافة العالمية, حيث كان آخر منصب له في فندق فورسيزونز بالتيمور الذي أمضى به سنتين مديرا لإدارة الغرف.

و قد صرح السيد أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض, انه سعيد جداً بإنضمام طارق لفريق العمل المميز للفندق وإن خبرته سوف ستكون اضافة للمستوى المتميز من الخدمة الراقية الذي يتمتع به فندق فورسيزونز الرياض. وأضاف قائلا: " لقد انشأنا واحد من أرقى الفنادق في العاصمة، ونحن مسرورون جدا أن يكون طارق على رأس فريق العمل."

ولد طارق في القاهرة، وفي سن مبكرة شارك في تشغيل عدد من الشركات في مجال العمل الخاص من بينها سلسلة مطاعم في قلب القاهرة. بالرغم من التشويق الذي رافقه بإدارة المطاعم, وجد طارق نفسه منجذباً الى العمل بإدارة الغرف، وفي السنوات الاثنا العشر الماضية، أصبح طارق أخصائي غرف من ذوي المهارات المطلوبة, حيث شارك في افتتاح فنادق العديد من فنادق فور سيزونز حول العالم. وقد لعب طارق أيضا دورا رئيسيا في مجموعات العمل الدولية لفور سيزونز في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

مع تعيينه الجديد كنائب مدير عام جديد لفندق فور سيزونز الرياض ، يتطلع طارق الى التحدي المتمثل في إدارة الفندق الذي يتألف من 274 غرف وأجنحة وسيثابر على تعزيز المستوى الرفيع للخدمة الشخصية المشهورة التي تتمتع بها مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …