فندق أمواج روتانا يجدد عروضات الاقامة لتناسب مختلف الاهتمامات

دبي – سفاري نت

اعلن فندق أمواج روتانا جميرا بيتش – دبي، الواقع على طول الشريط التسوق و الترفيه الشهير "ذا ووك"، عن مجموعة عروض اقامة متنوعة تلبّي حاجات الضيوف بمختلف أنواع الرحلات إلى المدينة.

لقد تم تصميم العروض لتقدم أفضل الأسعار , وخدمات حصرية ومجانية. ومعظمها يشمل خدمة الواي فاي المجانية التي تعتبر أولوية للضيوف الذين يرغبون مشاركة تجربتهم عبر تكنولوجيا العالم الرقمي. ان حجز اي من هذه العروض سيخول الضيف فرصة الفوز بجائزة اقامة خمسة ليالٍ لشخصين في جناح فاخر في الفندق مع وجبة الفطور والعشاء وعلاج التدليك.

يعتبر عرض "المقيمين في الامارات العربية المتحدة" فرصة الحصول على عطلة قصيرة دون الحاجة لركوب طائرة. كما يمكن الضيوف من التعرف الى مركز التسوق والترفيه الجديد "الشاطئ" الذي يقع مقابل الفندق. كما ان الفندق يقدم عرض الاقامة الطويلة للذين يرغبون بتمضية عطلة طويلة مع وجبة الافطار وخدمة غسل الملابس والواي فاي المجانية.

أما الضيوف الذين يقصدون دبي لرحلة عمل فسوف يتمتعون بخدمة النقل من المطار والواي فاي وغسيل الملابس بالاضافة الى وجبة الفطور. كما أن للذين يتطلعون لعطلة رومنسية أو للاسترخاء خلال نهاية الاسبوع عروض خاصة أيضاً تناسب اهتماماتهم.

سيتمتع الضيوف باطلالة رائعة على البحر من جميع الغرف, كذلك يمكنهم تذوق أفضل المأكولات من مطاعم الفندق. بالاضافة الى مرافق الترفيه المتنوعة كحوض السباحة وصالة الرياضة والجاكوزي والسونا وعلاجات التدليك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …