«فلاي دبي» تسجل 80 وجهة على شبكتها بإضافة 3 وجهات في شرق أفريقيا

دبي – سفاري نت

 أعلنت «فلاي دبي» عن توسعها باتجاه 3 وجهات جديدة في شرق أفريقيا، لتسجل بذلك 80 وجهة على شبكتها، منها 9 وجهات في أفريقيا، وتبدأ الناقلة رحلاتها باتجاه الوجهات الجديدة في سبتمبر (أيلول) المقبل، هذه الوجهات هي عنتيبي في أوغندا، وكيغالي في رواندا، وبوجمبورا في بوروندي.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»: «يسعدنا الإعلان عن هذه الوجهات الـ3 في شرق أفريقيا، الذي يشهد نمو شبكة (فلاي دبي)، التي تُعد أول ناقلة شرق أوسطية تصل إلى كل من رواندا وبوروندي، بما يؤكد عزمنا مواصلة التوسع باتجاه الأسواق التي عانت سابقا من ضعف الربط الجوي».

ويسهم وصول «فلاي دبي» إلى هذه الأسواق الناشئة في توفير خدمات سفر موثوقة ومباشرة وعالية الجودة، فيما تتيح درجة رجال الأعمال، التي تتوفر للمرة الأولى بين دبي وبوروندي، المزيد من الراحة وتجربة سفر صممت بحسب الاحتياجات الخاصة بكل مسافر.

وأوضح الغيث: «أعلنا عن 17 وجهة حتى الآن خلال العام الحالي، بما يكافئ عدد الوجهات التي أطلقناها العام الماضي بأكمله، ونتطلع إلى مواصلة التوسع والإسهام في دعم قطاعي السياحة والتجارة في دبي».

ولا يقتصر إعلان «فلاي دبي» على تسيير رحلات بين دبي وهذه المدن الـ3، فقد حصلت الشركة على حقوق نقل المسافرين بين أوغندا وبوروندي.

وتعد كل من رواندا وبوروندي بلدين غنيين بالتنوع الحيوي، ويتميزان بالبراكين والمحميات الطبيعية وثاني أكثر البحيرات عمقا في العالم، ويضم البلدان ثلث تعداد الغوريلات الجبلية النادرة في العالم، وثلث فصائل الطيور في أفريقيا، ويعتمد اقتصادا البلدين على السياحة بشكل أساسي، فيما يُعد الاقتصاد الأوغندي أحد أكثر اقتصادات أفريقيا نموا، وتخطو هذه الدولة نحو تبوؤ مركز اقتصادي مهم في القارة.

وتسير «فلاي دبي» رحلات إلى 6 وجهات أخرى في أفريقيا، وهي الإسكندرية في مصر، والخرطوم وبورتسودان في السودان، وجوبا عاصمة جنوب السودان، وعاصمة إثيوبيا أديس أبابا، وجيبوتي عاصمة جيبوتي.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …