فندق سوثرن صن أبوظبي يجذب زواره من خلال باقة “القيمة الكبرى”

أبوظبي – سفاري نت

يقدم فندق سوثرن صن أبوظبي باقة "القيمة الكبرى" التي توفر لضيوف الإمارة فرصة تحويل رحلة أعمالهم إلى تجربة ترفيهية لا تنسى، والاستفادة من عرض استعادة نصف القيمة نقداً لدى زيارة أياً من مطاعم الفندق الفاخرة.

وبحسب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، فقد سجلت الفنادق المترفة التي تحفل بها العاصمة الإماراتية أفضل أداء لها خلال الأشهر الست الأولى من العام 2014، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وشهدت هذه الفنادق زيادة في عدد النزلاء بنسبة 28% وارتفاعاً في العوائد الإجمالية بنسبة 15%. وتحظى الموجة المزدهرة من الرحلات التي تجمع بين السياحة والأعمال وحضور المؤتمرات ورحلات "بليجر" على وجه الخصوص باهتمام بالغ غير مسبوق. وحرصاً منه على ترسيخ هذا النوع من الرحلات، يتيح عرض "القيمة الكبرى" في سوثرن صن أبوظبي للضيوف استعادة 300 درهماً إماراتياً لدى إنفاق 600 درهماً في الفندق، مما يمكنهم من التمتع بأيام إضافية في غرف الفندق الرحبة الـ 353 أو اختيار ما يحلو لهم من أشهى الأطباق المتنوعة المقدمة في مطاعم الفندق الفخمة، والاستمتاع بكافة مرافقه الفاخرة.

وقال بيير ديلفو، المدير العام لفندق سوثرن صن أبوظبي، أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة: "غالباً ما يكون هناك خيط رفيع يفصل بين رحلة الأعمال والرحلة السياحية، فرجال الأعمال يميلون في أكثر الأحيان إلى اصطحاب زوجاتهم أثناء سفرهم، وتمديد فترة السفر مما يتيح لهم قضاء أجمل الأوقات بصحبة من يحبون والتنعم بالمزيد من العناصر الترفيهية الاستثنائية. ويرغب المسافرون اليوم في تحقيق التوازن بين العمل والحياة المنزلية، والدمج بين قضاء الأعمال والمتعة خلال رحلاتهم الرسمية، لابتكار تناغم وانسجام بين المتطلبات المتضاربة الناجمة عن التباين بين المسؤوليات التي تقتضيها المهنة وتلك التي تستوجبها العائلة أو الحياة الشخصية. وتعتبر أبوظبي المكان المثالي لتحقيق هذا التوازن، وذلك يعود إلى كونها مركز أعمال مهم ووجهة سياحية أساسية تعج بالفعاليات والأحداث الثقافية والفنية، والمرافق الترفيهية الحصرية."

وبرزت أبوظبي مؤخراً بوصفها مركزاً سياحياً ومحطة رئيسة لرجال الأعمال، لا سيما بعد تطور قطاع "المعارض والمؤتمرات والملتقيات والمنتديات" والذي أسهم إلى حدٍ بعيد في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة جذابة لعقد الاجتماعات والمناسبات المهمة. وتلعب وسائل التسلية ومرافق الترفيه عالمية المستوى التي تحفل بها الإمارة مثل ياس ووتروورلد وعالم فيراري وحلبة مرسى ياس في إثراء أبوظبي وتعميق دورها، كما ساعدت الفعاليات المتميزة المقامة في العاصمة واستضافة أبرز نجوم الفن والموسيقا والغناء على مستوى العالم بأسره في زيادة عدد زوار الإمارة. وتأتي موجة رحلة "الأعمال والترفيه" اليوم لتضيف علامة فارقة جديدة تغني الإمارة وتزز ريادة فنادق العاصمة في هذا المجال من الرحلات. ويعتبر سوثرن صن أبوظبي معلماً بالغ الأهمية يضاف إلى الأماكن المتميزة التي تغني الإمارة وتجعل منها المكان المفضل لتلبية كافة احتياجات المسافرين على مختلف أعمارهم ورغباتهم.

وتسهم المرافق المتنوعة وحسن الضيافة الذي طالما عرفت به الثقافة الجنوب أفريقية، علاوة على الأجواء الدافئة في جعل سوثرن صن أبوظبي الوجهة المثلى التي تضم تحت سقفها كل ما يحلم به المسافرون سواءً كانوا ممن يبحثون عن بيئة مثالية لإنجاز أعمالهم أو الاستمتاع بأحلى الأوقات، أو الاثنين معاً. ويوفر الفندق بمطاعمه الخمس مزيجاً ملفتاً يجمع كافة المطابخ التقليدية والعالمية. ويمتاز مطعم "ذا فاوندري" بتقديمه لأشهى المأكولات طوال النهار، وبتحوله إلى مطعم "ستيك" مساءً، كما يمكن لضيوف المطعم التمتع برؤية المشاهد الخلابة التي تنعكس على صفحة المياه الهادئة. ويتسم المطعم أيضاً بميزة إضافية تتيح للضيوف التصرف على سجيتهم وتناول وجباتهم المفضلة داخل أماكن معزولة حيث الخصوصية التامة، لتجعل من الجلسة وقتاً رائعاً بنكهة شخصية تتوافق ورغبات كل ضيف. ويقدم مطعم "كهرمان" تشكيلة من الخيارات التي ترضي أذواق ضيوف الإمارة والمقيمين فيها على حدٍ سواء، ويقدم المطعم أطيب الأطباق الشرق أوسطية بلمسة معاصرة وأسلوب متجدد، كما يوفر لمحبي الشيشة ركناً خاصاً يحلو فيه الجلوس وتبادل أطراف الحديث. ويمكن لعشاق الشيشة أيضاً التوجه إلى "بالكون بار تيراس آند لونج" حيث الأجواء الآسرة والأطباق اللذيذة والهواء الطلق المحمّل بعبير مختلف نكهات الشيشة، وثمة أيضاً ردهة جلوس تقليدية وبركة عاكسة وديكورات معمارية ساحرة، مما يشكّل لوحة فنية خلابة تأسر قلوب الباحثين عن قضاء أحلى الجلسات.

ويقع الفندق على بعد مسافة مشي قصيرة عن كورنيش أبوظبي، ويمتاز بقربه من أبرز معالم أبوظبي مثل جزيرة ياس وجزيرة السعديات ومطار أبوظبي الدولي، مما يجعل منه الوجهة المثالية للضيوف الراغبين بقضاء أوقات مثمرة، يجددون فيها نشاطهم وحيويتهم. ويضم الفندق مرافق مزودة بأحدث التجهيزات لتلبية كافة احتياجات رجال الأعمال ويشتمل على مركز أعمال وثلاث قاعات مخصصة لاجتماعات مجالس الإدارة وثلاث قاعات للاجتماعات، علاوة على المزايا الأخرى التي تجعل من سوثرن صن أبوظبي المكان الأفضل لإقامة فعاليات الشركات والحصول على كل ما يلزم لإنجاز الأعمال على أكمل وجه.

وتبدأ باقة "القيمة الكبرى" اعتباراً من 15 سبتمبر ولغاية 31 أكتوبر 2014، ومن ضمنها أيام عيد الأضحى المبارك. ويمكن إنفاق الأموال المستعادة في حجز الغرف لفترة أطول أو الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في مطعم "ذا فاوندري" أو مطعم "كهرمان".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …