فنادق جميرا في دبي وآسيا تندرج ضمن قائمة مجلة “إيليت ترافلر” المرموقة في عالم السياحة والسفر

دبي – سفاري نت

تفتخر مجموعة جميرا الاسم المرموق عالمياً في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق وعضو دبي القابضة، بالإعلان عن إدراج أربعة من أجنحة فنادقها الفاخرة بما فيها برج العرب جميرا وجميرا أبراج الإمارات وجميرا ديفانافوشي وفندق جميرا هيمالاياز شنغهاي، ضمن القائمة السنوية لـ "أرقى 101 جناح فندقي في العالم" التي تضعها مجلة "إيليت ترافلر" والتي تعد بمثابة مرجع موثوق في صناعة السياحة والسفر.

 

تعتبر المجلة النيويوركية  الوجهة الرئيسية للأثرياء من مشاهير هوليوود ونجوم الموسيقى العالميين ورؤساء الدول، ووضعت قائمتها السنوية الـ 13 لهذا العام من خلال تجارب لشبكة من نخبة المسافرين الذين لهم تأثير وخبرة كبيرة في هذا المجال، وهم يعيشون فترات قصيرة بين التنقل والسفر حيث قدم المشاركون مساهماتهم في التفضيل بين نوعية ومساحة وتصميم وإطلالة الجناح ومستوى الخدمة، وجرى تقديم تقييماتهم حسب تجاربهم لأفضل الأجنحة في جميع أنحاء العالم التي جاء من ضمنها: الجناح الملكي في برج العرب جميرا والجناح الملكي في جميرا أبراج الإمارات وجناح أوشن سانتشواري في جميرا ديفانافوشي وجناح الرئيس في فندق جميرا هيمالاياز.

يمتد الجناح الملكي في برج العرب جميرا على مساحة 8396 قدم مربع ويستمد طرازه من فخامة القصور العربية حيث يتميز بسريره الدائري المتحرك وحماماته الرخامية وجهاز الآيباد من الذهب عيار 24 قيراط. 

وقد تم تصميم الجناح بألوان متناغمة ومتناسقة لتخلق جواً خاصاُ من الفخامة تكملها الخدمة الراقية والمصعد الخاص والسينما.  ويتمتع كلا الطابقين بالضوء الطبيعي من خلال الواجهات الزجاجية المطلة على مياه الخليج العربي ومنظر البحر الخلاب الذي لا تحده حدود.

بينما يضم الجناح الملكي في جميرا أبراج الإمارات والذي تم تجديده بالكامل مؤخراً من قبل المصمم "برنجل براندون" بطراز عصري يجمع بين الطابع العربي الحديث بلمسة أوروبية وإطلالة رائعة على أفق المدينة، المؤلف من طابقين ثلاث غرف نوم منعزلة لكل منها حمامها الخاص مع الجاكوزي وغرفة ملابس خاصة. ويستمتع نزلاء هذا الجناح بخدمات الضيافة التي يوفرها لهم النادي التنفيذي في الطابق 24. 

أما جناح الرئيس في فندق جميرا هيمالاياز فهو جناح ديلوكس تم تجديده مؤخراً ويتميز بطابع الديكور الصيني الحديث مع المفروشات العصرية الراقية. ويزين جناح الغرفتين هذا واجهة زجاجية عملاقة بارتفاع 20 قدم تظهر سماء شنغهاي كلوحة فنية مرسومة. ويضم الجناح مطبخ مفتوح وطاولة طعام لثمانية أشخاص ومكتب كلها مصممة تماشياً مع مبادئ الفنكشوي، إضافة إلى خدمة كبير الخدم الخاص.

 

أما جناح أوشن سانتشواري في جميرا ديفانافوشي كما الواحة العائمة يمتد على مساحة 2024 قدم مربع مع مساحة خارجية تبلغ 538 قدم مربع، ويضم غرفتي نوم وحوض سباحة خارجي من الرخام وجدران زجاجية تمنح نزلائه إطلالة رائعة على مياه المحيط الزرقاء الصافية، ومزود بأحدث الأجهزة التقنية وخدمة جميرا الراقية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …