8 فنادق لـ «ستايبريدج سويتس» في الإمارات ودول الخليج

دبي – سفاري نت

تعتزم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال افتتاح 8 فنادق ستايبريدج سويتس في الإمارات والسعودية والبحرين والكويت خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة. وأطلقت علامة ستايبريدج سويتس أول فنادقها في الشرق الأوسط، وهو ستايبريدج سويتس سيتي ستارز القاهرة، في القاهرة عام 2008، ومنذ ذلك الحين تم افتتاح فندقين آخرين لنفس العلامة وهما ستايبريدج سويتس جزيرة ياس أبوظبي و ستايبريدج سويتس بيروت في لبنان. وتستمر العلامة الفندقية في التوسع في المنطقة.

وتستمر علامة ستايبريدج سويتس في الازدهار في منطقة الشرق الأوسط كمقدم للإقامة الفندقية الطويلة. وحققت الفنادق الثلاثة لستايبريدج سويتس في المنطقة أفضل أداء حيث تلقى كل منها شهادة امتياز في جوائز 2014 من تريب أدفايسور، أكبر موقع إلكتروني للسفر عالمياً.

وتعد علامة ستايبريدج سويتس إحدى علامات عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المتنوعة، والتي تتواجد في حوالي 100 دولة وتم تصميمها لتلبي احتياجات النزلاء أياً ما كانت المناسبة. وتشترك فنادق ستايبريدج سويتس في برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أول وأكبر برنامج مكافآت للفنادق، ويعد الالتحاق بالبرنامج مجانياً.

وتم أمس افتتاح الفندق رقم 200 لعلامة ستايبريدج سويتس، ما يعد إنجازاً لهذه العلامة في مدة قصيرة، مقارنة بالعلامات المنافسة في مجال الإقامة الفندقية الطويلة. وتم افتتاح الفندق رقم 200 لستايبريدج سويتس في مدينة دنفر بولاية كولورادو بالولايات المتحدة حيث تستمر العلامة الفندقية في توسعها عالمياً. وقال روبرت رادومسكي، نائب رئيس إدارة العلامة التجارية لفنادق ستايبريدج سويتس وكاندلوود سويتس: نحن سعداء للغاية بالترحيب بفندق ستايبريدج سويتس- دنفر الجديد في عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …