برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يعلن عن باقة من العروض الجديدة

الرياض – سفاري نت

 أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن باقة جديدة من العروض التي يقدمها برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لأعضائه ليقوموا بالاختيار، بين المزيد من نقاط البرنامج أو نقاط سفر إضافية من خطوط طيران أو ليال مجانية في أياً من فنادق المجموعة حول العالم، وهي تتضمن فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق إنديجو، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن، وفنادق هوليداي إن إكسبريس، وفنادق ستايبريدج سويتس، وكذلك فنادق إيفين وفنادق كاندلوود سويتس.

وتعليقا على ذلك، قال بروس لاهود، نائب رئيس التسويق العالمي لولاء العملاء بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: "نحن نتطلع دوما لخلق تجارب سفر خاصة ومثمرة لعملائنا الأعزاء. وهذه العروض تقدم فرصة أكبر لأعضاء برنامجنا للمكافآت للتمتع بمجموعة فنادقنا المتنوعة حول العالم. نحن سعداء للغاية بمنح أعضاء برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أهم ما يبحثون عنه – وهو نقاط مكافآت إضافية أو نقاط للسفر أو ليال مجانية."

وقد بدأ التسجيل للعروض الجديدة يوم 4 سبتمبر من خلال هذا الرابط. وفور التسجيل، يتلقى الأعضاء مجموعة من العروض الخاصة بهم، كما يستطيعون التمتع بنقاطهم عند إقامتهم في أياً من فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بين 4 سبتمبر و 31 ديسمبر 2014. ويعد برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أول وأكبر برنامج مكافآت، حيث يتضمن مزايا لا مثيل لها مثل عدم وجود تواريخ محجوبة للإقامة المجانية.

تمتد عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر 4,700 فندق، من منتجع إنتركونتيننتال الحائز على جوائز عدة إلى فندق هوليداي إن في وسط المدينة. ويشير تنوع فنادق المجموعة إلى قدرة فنادقنا على تلبية احتياجات النزلاء أياً ما كانت المناسبة – سواء عطلة ليلة واحدة أو رحلة عمل أو احتفال عائلي أو تجربة فريدة من نوعها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …